القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة جامعة لوبورو لدراسة الدكتوراه في المملكة المتحدة



تدعو جامعة لوبورو الطلبة من مختلف دول العالم إلى التقدم بطلب للحصول على منحة لدراسة الدكتوراه في مجال الهندسة المدنية والمعمارية في جامعة لوبورو في بريطانيا ، حيث إن هذه المنحة ممولة بالكامل ، ومفتوحة للطلبة من جميع دول العالم

لمحة عن جامعة لوبورو

تضم جامعة لوفبرا 20 قسمًا أكاديميًا وأكثر من 100 مجموعة بحثية ومعهد ومركز. حيث إنها جامعة بحث عامة وحصلت على ميثاق الإعتراف الجامعي منذ عام 1966.

تفاصيل منحة جامعة لوبورو

الجامعة: جامعة لوفبرا
القسم: العمارة والبناء والهندسة المدنية
مستوى المقرر: دكتوراه
الجنسية: جميع الجنسيات مؤهلة للتقدم
مكان الدراسة : المملكة المتحدة
آخر موعد للتقديم: 2 فبراير 2020

معايير الأهلية للتقدم إلى منحة جامعة لوبورو

الدول المؤهلة: المرشحون من المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والأجنبية مقبولون.
التخصصات المتاحة للحصول على المنحة : سيتم  تقديم منح الدكتوراه في مجالات البحث التالية: الهندسة المعمارية ، طاقة البناء ، منتجات وعمليات البناء ، مشاريع البناء والتنظيم ، البناء الرقمي ، البنية التحتية ، النقل والتخطيط الحضري وهندسة المياه.
المعايير المقبولة:  يجب أن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير في الهندسة المدنية أو الفيزياء أو هندسة العمارة أو هندسة البناء أو الرياضيات إو إحد التخصصات ذات الصلة.

كيفية التقديم إلى منحة جامعة لوبورو

كيفية التقديم:يتيعن على جميع الراغبين بالحصول على المنحة التقدم للحصول على القبول في برنامج درجة الدكتوراه في الجامعة. بمجرد تأكيد قبولهم ، يمكنهم بعد ذلك ملء استمارة الطلب عبر الإنترنت للحصول على المنحة .
متطلبات اللغة: يجب على المتقدمين الدوليين تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية

التمويل المقدم من جامعة لوبورو

تغطي المنحة الرسوم الدراسية المتعلقة ببرنامج الدكتوراه بالكامل ، بالإضافة إلى أن الجامعة تقدم راتب لتغطية نفقات المعيشة في المملكة المتحدة يقدر ب 15 ألف جنيه إسترليني
إذا كنت مهتم بالفعل بالحصول على المنحة فيمكنك الآن قراءة تفاصيل أكبر من خلال الرابط أداناه:

تعليقات