القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة لدراسة البكالوريوس والماجستير مقدمة من نيوزلندا


منحة لدراسة البكالوريوس والماجستير مقدمة من نيوزلندا


تقدم حكومة نيوزلندا للطلاب من مختلف دول العالم إلى التقدم بطلب للحصول على منحة نيوزلندا الدولية لدراسة الماجستير أو البكالوريوس ، حيث إن هذه المنحة ممولة بالكامل وتهدف إلى جذب الطلاب من دول مختلفة لإكمال برامج التعليم الجامعي أو الدراسات العليا في نيوزلندا

تفاصيل منحة نيوزلندا الدولية

المؤسسة  المضيفة: الجامعات والمعاهد المؤهلة في نيوزيلندا.
البلد المستضيف: نيوزلندا.
مستوى المقرر :  درجة البكالوريوس أو الماجستير.

مجموعة الدول المرشحة: المنح الدراسية مفتوحة لمواطني بلدان مختارة في المحيط الهادئ ، وأفريقيا ، وآسيا ، وأمريكا اللاتينية ، ومنطقة البحر الكاريبي وكذلك دول الكومنولث. 

الموعد النهائي: 28 فبراير – 27 مارس 2020

طريقة التقديم إلى منحة نيوزلندا الدولية
تختلف عملية تقديم طلب للمنحة الدراسية النيوزيلندية حسب البلد أو المنطقة التي تنتمي إليها. يمكنك التقديم بين تاريخ فتح وإغلاق الموعد لبلدك كما هو موجود في هذه الصفحة. معظم الدول  تنتهي فترة التقديم فيها في 28 فبراير 2020 أو 27 مارس

من المهم زيارة الصفحات الخاصة بكل بلد والموقع الرسمي (الرابط الموجود أدناه) للوصول إلى نموذج الطلب عبر الإنترنت وللحصول على معلومات مفصلة حول كيفية التقدم لهذه المنحة.


التمويل المقدم من حلال منحة نيوزلندا الدولية
تشمل المنح الدراسية الرسوم الدراسية الكاملة ، وبدل المعيشة (500 دولار نيوزيلندي في الأسبوع) ، وبدل المؤسسة (3 الف دولار نيوزيلندي) ، والتأمين الطبي عندما تكون في نيوزيلندا ، والسفر من وإلى بلدك ونيوزيلندا في بداية ونهاية منحتك الدراسية ، تأمين السفر ، السفر إلى البلد الأم خلال فترة المنحة الدراسية (يُسمح برحلة واحدة أو رحلتين إلى الوطن ، اعتمادًا على طول المنحة الدراسية) ، والمساعدة في تكاليف البحث والأطروحة للعديد من طلاب الدراسات العليا.

معايير الأهلية للتقدم إلى منحة نيوزلندا  الدولية
  • العمر:

لطلب للحصول على منحة دراسية كاملة في نيوزيلندا ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكبر عند بدء المنحة الدراسية. هذا يعني أنك إذا كنت تبلغ من العمر 17 عامًا عند التقديم ، فيجب أن يكون لديك عيد ميلادك الثامن عشر قبل أن تبدأ دراستك في الفصل الدراسي الأول.

لا يوجد حد أعلى للسن للمتقدمين. هذا يعني أنه إذا كان عمرك 18 عامًا أو أكثر ، فيمكنك التقديم. ومع ذلك ، يُفضل المتقدمين الذين تقل أعمارهم عن 40 عامًا للحصول على منح دراسية من نيوزيلندا لطلاب الجامعات أو طلاب التعليم العالي.

  • المتطلبات الأكاديمية

كجزء من عملية تقديم طلبات المنح الدراسية في نيوزيلندا ، يتعين عليك اختيار المؤسسة التعليمية المفضلة والبرامج الدراسية المفضلة. لا يحتاج مقدمو المنح الدراسية إلى التقدم للقبول في المؤسسة التعليمية والدورات التعليمية المفضلة لديهم ، لكن يتعين عليهم التحقق من أنهم على الأرجح يلبون الحد الأدنى من المتطلبات الأكاديمية والحد الأدنى لمستوى اللغة الإنجليزية المطلوب للبرامج الدراسية المطلوبة .


اذا كنت تريد ان يصلك اخبار المنح في كل وقت يرجئ متابعتنا على التواصل الاجتماعي 

رابط قناتنا على التلجرام  

رابط صفحتنا على الفيس بوك 


رابط صفحتنا على Twitter 


تعليقات