القائمة الرئيسية

الصفحات

تتوفر منح للدراسة في جامعة KOÇ في تركيا 2023

Scholarship to study at KOÇ University in Turkey

 تتوفر منح للدراسة في جامعة KOÇ في تركيا 2023


منحة جامعة كوتش KOÇ university للدراسة في تركيا 2023


تبحث جامعة Koç عن طلاب من جميع أنحاء العالم للتقدم للقبول في أحد برامجها. إذا تم قبولك ، فقد تكون مؤهلاً للحصول على منحة دراسية ستساعدك على دفع الرسوم الدراسية الخاصة بك.


نبذة عن جامعة كوتش التركية KOÇ university 2023


يمكنك رؤية جامعة Koç التركية في المسافة. إنها جامعة كبيرة بها العديد من المباني.


وتعد جامعة Koç مكانًا رائعًا للدراسة لأنها تحتوي على حرم جامعي جميل وتقدم الكثير من خدمات الدعم الأكاديمي. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك الجامعة بعضًا من أفضل المرافق والمختبرات في العالم. في الواقع ، فإن العديد من خريجيها ناجحون جدًا في حياتهم المهنية.


تفاصيل منحة جامعة كوتش KOÇ university لإكمال الدراسات العليا في تركيا


هناك منح دراسية في جامعة Koç لمساعدة الطلاب على إكمال درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في تركيا. هذه المنحة متاحة للطلاب من جميع البلدان.


تفاصيل التمويل الخاصة بمنحة جامعة Koç 2023:



التمويل المقدم لمنحة جامعة Koc للماجستير 2023


توفر منحة Koc Masters الدراسية التمويل للمساعدة في تغطية الرسوم الدراسية والرسوم والتكاليف الأخرى المرتبطة بالالتحاق بالكلية. بالإضافة إلى ذلك ، توفر المنحة راتبًا شهريًا وإسكانًا مجانيًا ومزايا أخرى. إذا تم قبولك في برنامج MS في مدرستنا القريبة ، فقد يُعرض عليك أيضًا تأمين صحي خاص ودعم السفر.



التمويل المقدم لمنحة جامعة Koc للدكتوراه 2023


يشمل الإعفاء من الرسوم الدراسية راتبًا شهريًا قدره 3000 ليرة تركية وإقامة مفروشة مجانية في حرم جامعي قريب. بالإضافة إلى ذلك ، يحق للطالب الحصول على 750 ليرة تركية في مساعدات الإسكان والتأمين الصحي الخاص ، وهو محدود في التغطية. سيحصل الطالب أيضًا على بطاقة وجبة و HGS (Fast Transit Pass) ملصقات السيارات. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تقديم دعم السفر للطالب مرة واحدة في السنة ، بمبلغ ثابت.



تقدم جامعة Koc منحًا دراسية للطلاب الذين يرغبون في الدراسة هناك :


تقدم جامعة Koç منحًا دراسية للطلاب الذين تم اختيارهم للحضور لأن لديهم سجلات أكاديمية ممتازة وتفي بمتطلبات القبول بالجامعة.


المنح الدراسية لطلاب درجة البكالوريوس :


إذا كنت ترغب في التقدم للدراسة في إحدى الجامعات ، فأنت بحاجة إلى ملء نموذج طلب عبر الإنترنت وتضمين المستندات المطلوبة في قسم "المنح الدراسية". إذا لم تقم بتضمين درجات الاختبار (مثل SAT أو ACT)، ستقل احتمالية قبول طلبك وقد لا تكون مؤهلاً للحصول على أي منح دراسية. يتم تقييم جميع الطلاب المقبولين للحصول على منح دراسية بناءً على الجدارة الأكاديمية فقط (بغض النظر عن حاجتهم المالية). قد تُمنح بعض المنح الدراسية بنسبة 50٪ أو 100٪ من الرسوم الدراسية السنوية طوال مدة البرنامج.


المنح الدراسية لطلاب درجة الماجستير :


عادةً ما تتضمن منح الاستحقاق المساعدة المالية فقط ، ولكن في بعض الأحيان تتوفر أيضًا مزايا أخرى مثل نفقات السكن والمعيشة. سترسل لك الجامعة رسالة قبول عبر البريد الإلكتروني في التواريخ الموضحة عندما تتلقى منحة الجدارة. بالنسبة لبعض المنح الدراسية ، ستحتاج إلى إرسال بريد إلكتروني إلى الجامعة للحصول على مزيد من المعلومات.

المنح  المقدمة من جامعة كوتش الخاصة بطلبة الماجستير


للتقدم بطلب للحصول على منحة دراسية ، تحتاج إلى إكمال وتقديم نموذج الطلب عبر الإنترنت للحصول على درجة الماجستير مع أطروحة أو ماجستير بدون برنامج أطروحة. لا يوجد طلب منفصل للمنحة.



إذا لم يكن لديك درجات الاختبار المطلوبة (GRE / GMAT ، TOEFL)، سيقل احتمال قبول طلبك ، وقد لا تكون مؤهلاً للحصول على أي منح دراسية. طلاب الماجستير الذين تم قبولهم في درجة الماجستير البحثي (درجة الماجستير مع أطروحة بحثية) عادة ما يكون لديهم فرصة أكبر لتلقي المنح الدراسية على أساس الجدارة.


قد تشمل منح الجدارة مزايا أخرى (مثل السكن ونفقات المعيشة والتأمين الصحي) اعتمادًا على كلية الدراسات العليا التي تتقدم إليها. إذا تم قبولك في برنامج Graduate School of Business ، فيمكنك طلب منحة دراسية عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى المدرسة. إذا تم قبولك ، سترسل لك المدرسة خطاب عرض وقائمة بالمنح الدراسية التي تكون مؤهلاً لها.


المنح الدراسية لطلاب درجة الدكتوراه :


إذا لم ترسل درجاتك في الامتحان (GRE / GMAT ، TOEFL)، سيقل احتمال قبول طلبك وقد لا تحصل على منحة دراسية. قبول جميع طلاب الماجستير في درجة الماجستير البحثي (ماجستير مع أطروحة بحثية) لديك فرص للحصول على منح دراسية قائمة على الجدارة بنسبة 100 ٪ من كلية الدراسات العليا ذات الصلة. للتقدم بطلب للحصول على منحة دراسية ، تحتاج إلى إكمال وتقديم نموذج الطلب عبر الإنترنت للحصول على درجة الدكتوراه. لا يوجد طلب منفصل للمنحة. يمكنك التقديم على برامج الماجستير والدكتوراه من هذه الصفحة.


قد تشمل منح على اساس الجدارة مزايا أخرى ، مثل السكن ونفقات المعيشة والتأمين الصحي. سيتم إرسال هذه المعلومات إلى المرشحين مع خطاب قبول من كلية الدراسات العليا ذات الصلة للاستفسار عن اي شي في المنحة يرجى التواصل البريد الالكتروني الخاص في الجامعة  على [email protected] .


للتقدم بطلب للحصول على منحة دراسية ، عليك الذهاب إلى موقع الجامعة والعثور على الصفحة الرئيسية للمنحة الدراسية. ستجد هناك معلومات حول كيفية التقديم وما يجب تضمينه في طلبك من خلال هذا الرابط ، هنا ..


للقبول في الجامعة ، يجب أن تفي بالمتطلبات المدرجة في الموقع. قد تشمل هذه المتطلبات الحصول على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ، وإجراء الاختبارات المطلوبة ، والحصول على جواز سفر ساري المفعول ، كما يمكنك الحصول على تفاصيل اكثر عن شروط القبول و للطلاب الدوليين في الجامعة من خلال الرابط التالي ، هنا ..



متطلبات منحة جامعة KOÇ في تركيا 2023


التخصصات المتاحة من جامعة كوتش 2023


تقدم كلية الدراسات العليا للأعمال برامج الدراسات العليا في إدارة الأعمال ، والإدارة الفنية ، والإدارة التنفيذية ، والإدارة المالية ، وإدارة التسويق ، وأنظمة المعلومات الإدارية. هناك أيضًا برامج الدراسات العليا في العلوم الاجتماعية والإنسانية ، وكذلك في القانون وعلم النفس.


كلية الدراسات العليا للعلوم والهندسة


هناك مجموعة متنوعة من الدرجات التي يمكنك الحصول عليها والتي تشمل العلوم الطبية الحيوية والهندسة ، والهندسة الكيميائية والبيولوجية ، والعلوم والهندسة الحاسوبية ، وعلوم وهندسة الكمبيوتر ، والهندسة الكهربائية والإلكترونية ، والهندسة الصناعية وإدارة العمليات ، والكيمياء ، وعلوم المواد والهندسة ،


كلية الدراسات العليا للعلوم الصحية


ماجستير في علم وظائف الأعضاء الطبي مخصص للأشخاص الذين يرغبون في معرفة كيفية عمل الجسم. ماجستير في علم الأحياء الدقيقة الطبية مخصص للأشخاص الذين يرغبون في معرفة كيفية عمل البكتيريا والفيروسات. ماجستير في علم الأحياء الإنجابية مخصص للأشخاص الذين يرغبون في معرفة كيفية تكاثر جسم الإنسان. الدكتوراهد. في الطب التناسلي للأشخاص الذين يرغبون في معرفة المزيد عن صحة النساء الحوامل وأطفالهن. الدكتوراهد. في علم الأعصاب مخصص للأشخاص الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الدماغ وكيف يعمل. الدكتوراهد. في الطب الخلوي والجزيئي مخصص للأشخاص الذين يرغبون في معرفة المزيد عن خلايا الجسم وكيفية عملها. ماجستير في التمريض مخصص للأشخاص الذين يرغبون في معرفة المزيد حول كيفية رعاية الممرضات للأشخاص وكيف يصبحون ممرضين.


معايير الأهلية في منحة جامعة KOÇ في تركيا 2023


لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة جامعة Koç ، يجب أن تكون حاصلاً على درجات جيدة وأن تكون طالبًا جيدًا.


اللغة الانجليزية مطلوبة.


كل شخص مؤهل للتقدم بطلب للحصول على منحة يجب ان يكون لديه جواز سفر. وهذا يشمل دول في جميع أنحاء العالم.


إذا لم يكن لديك درجات GRE أو TOEFL ، فسيقل احتمال قبول طلبك. قد يعني هذا أنك لن تتمكن من الحصول على أي منح دراسية ، لذلك من المهم أن تحصل على درجاتك قبل إرسال طلبك.


يتم الحكم على جميع الطلبات على أساس المهارات الأكاديمية للمرشح وليس على أساس وضعه المالي.


يتم إرسال نتائج المنح الدراسية إلى المرشحين مع خطاب قبول من كلية الدراسات العليا ذات الصلة.


هناك منح دراسية مختلفة متاحة للطلاب الذين يدرسون للحصول على ماجستير أو دكتوراه.د. في كلية الدراسات العليا. تختلف بعض فوائد هذه المنح الدراسية باختلاف المدرسة.


كيفية التقديم على منحة جامعة KOÇ في تركيا 2023


لتكون مؤهلاً للحصول على منحة جامعة Koç ، ستحتاج إلى تقديم بيان الغرض ، السيرة الذاتية ، النصوص الجامعية ، الدبلوم (الدبلومات) جامعي ، نتائج اختبار إجادة اللغة الإنجليزية ، درجات اختبار GRE أو GMAT ، تفاصيل الاتصال بالمراجع (2 للماجستير و 3 لبرامج الدكتوراه)، وغيرها من المستندات على النحو المحدد في برنامج المنح الدراسية.


للحصول على منحة دراسية ، يجب أن تمر بعملية التقديم. ستحتاج إلى ملء نموذج طلب ، وبعد ذلك ستقرر الجامعة ما إذا كنت مناسبًا للمنحة.


للتقدم إلى برامج الدراسات العليا بجامعة Koç ، تحتاج إلى إكمال نموذج الطلب عبر الإنترنت. يحتوي موقع كلية الدراسات العليا على معلومات مفصلة حول متطلبات القبول والأهلية والحد الأدنى من الدرجات والمواعيد النهائية لتقديم الطلبات. لن يتم قبول الطلبات التي لا تتضمن جميع المستندات المطلوبة. يجب ألا ترسل بالبريد الإلكتروني أو ترسل أي مستندات إلى الجامعة.


ليست هناك حاجة للتقدم بطلب للحصول على منحة دراسية منفصلة. يمكنك التقديم على أي من البرامج التي تختارها. تستند قرارات المنح الدراسية إلى استحقاقك الأكاديمي ، وليس على حاجتك المالية. يمكنك الإشارة في بيان الغرض الخاص بك إلى ما إذا كنت مستلمًا أو تقدمت بطلب للحصول على مخطط للمنح الدراسية (على أساس البلد). عملية التقديم مجانية. لا توجد رسوم للتقديم (باستثناء برامج الماجستير بدون أطروحة في كلية الدراسات العليا للأعمال). بمجرد تقديم طلبك ، ستتمكن من تحميل نتائج الاختبار المفقودة فقط إذا لم تكن متاحة عند تقديمك للطلب.


الموعد النهائي للتقديم : مفتوح دائما.



رابط التقديم منحة للدراسة في جامعة KOÇ في تركيا 2023


سينقلك الرابط إلى موقع ويب حيث يمكنك التقديم للمنحة.


Scholarship to study at KOÇ University in Turkey















تعليقات