القائمة الرئيسية

الصفحات

 

Apply now Danish Government Scholarship 2023

منحة الحكومة الدنماركية 2023

إذا كنت ترغب في الدراسة في الدنمارك ، فهناك عدة طرق للقيام بذلك. تقدم الحكومة الدنماركية عددًا محدودًا من المنح الدراسية للطلاب ، ويمكنك أيضًا الحصول على منح دراسية من خلال برنامج المنح الحكومية الدنماركية.


المنحة مفتوحة لجميع الطلاب الذين ليسوا من الاتحاد الأوروبي. 


تفاصيل منحة الحكومة الدنماركية 2023 


تقدم الحكومة الدنماركية منحًا دراسية للطلاب في مجالات العلوم الإنسانية والاجتماعية في عام 2023. سيحتاج الطلاب المؤهلون إلى إظهار إنجاز أكاديمي ممتاز ، بالإضافة إلى مهارات القيادة والنشاط.


تتعاون الحكومة الدنماركية مع جامعة كوبنهاغن لتمويل البحث في مصادر الطاقة المتجددة. سيساعد هذا البحث على تطوير طرق جديدة لتوليد طاقة صديقة للبيئة وبأسعار معقولة.


لكي يتم قبولك في كلية العلوم الاجتماعية ، سوف تحتاج إلى تلبية المتطلبات المحددة لهذا القسم. على سبيل المثال ، لكي يتم قبولك في كلية العلوم الإنسانية ، سوف تحتاج إلى تلبية متطلبات هذا القسم.


يمكن لأي شخص التقدم ليصبح مواطنًا في الولايات المتحدة.


الدنمارك بلد معروف بغاباته الشاسعة وخط الساحل الخلاب. البلاد هي أيضًا موطن لبعض من أفضل الجامعات في العالم.


احتفالًا بالاعتراف الدولي والدنماركي ، تمنح الحكومة الدنماركية منحًا دراسية في جامعة كوبنهاغن. تُمنح هذه المنح للطلاب الواعدين من جميع أنحاء العالم ، بغض النظر عن خلفيتهم المالية.


تفاصيل التمويل منحة الحكومة الدنماركية 2023


تقدم الحكومة الدنماركية منحًا للطلاب للالتحاق بالكلية في عام 2023.


تقدم جائزة الحكومة الدنماركية إعفاءات كاملة أو جزئية من الرسوم الدراسية ومبلغًا يغطي تكاليف المعيشة الأساسية للدراسة في الدنمارك.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة الحكومة الدنماركية في 2023 ، يجب أن تستوفي معايير القبول التالية: يجب أن تكون مواطنًا في الدنمارك ، ويجب أن يكون لديك سجل أكاديمي جيد ، ويجب أن تثبت الحاجة المالية.


سيتم قبول الطلبات من خارج الاتحاد الأوروبي لبرنامج الفني البيطري. تشمل التخصصات المقبولة لبرنامج الفني البيطري التكنولوجيا البيطرية ، والتكنولوجيا الطبية البيطرية ، والعلوم البيطرية ، والتمريض البيطري ، والصيدلة البيطرية.


يجب أن يكون المتقدمون من مواطني دولة خارج الاتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو سويسرا.


لقد تم قبولك في برنامج درجة الماجستير في جامعة كوبنهاغن. تعد جامعة كوبنهاغن واحدة من الجامعات الرائدة في العالم ، وتحظى برامجها باحترام كبير. سيكون لديك إمكانية الوصول إلى بعض من أفضل الموارد وأعضاء هيئة التدريس في العالم ، وستكون قادرًا على تطوير مهاراتك ومعرفتك في مجموعة متنوعة من المجالات.


لقد حصلت على تصريح إقامة لدراسة برنامج التعليم العالي في الدنمارك لفترة زمنية محددة.


سيتم النظر في جميع المتقدمين الذين ليسوا من مواطني الاتحاد الأوروبي (EU) للحصول على منحة الحكومة الدنماركية ، بشرط أن يستوفوا متطلبات الأهلية.


كيفية التقديم في منحة الحكومة الدنماركية 2023


كيفية التقدم بطلب للحصول على منحة الحكومة الدنماركية 2023


لكي يتم النظر في حصولك على الجائزة الدنماركية ، يجب أن تكون قد تم قبولك في برنامج الماجستير في جامعة كوبنهاغن. جميع المرشحين من خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية الذين تم قبولهم سيكونون مؤهلين تلقائيًا للحصول على المنحة الدراسية. يمكنك التقدم لما يصل إلى ثلاثة برامج ماجستير تبدأ في نفس الفصل الدراسي. لا يوجد طلب منفصل للمنحة.


رابط التقديم في منحة الحكومة الدنماركية 2023


إذا كنت مهتمًا بالدراسة في الدنمارك ، فيرجى التقدم بطلب للحصول على منحة الحكومة الدنماركية لعام 2023. المنحة متاحة للطلاب من البلدان التي لديها اتفاقية ثنائية مع الدنمارك. يمكنك التقديم عبر الإنترنت أو عن طريق البريد.


الموعد النهائي لتقديم طلبات الحصول على درجة الماجستير في خريف 2023 هو 15 يناير 2023. الموعد النهائي للطلاب من خارج الاتحاد الأوروبي هو 15 أكتوبر 2023.

Apply now Danish Government Scholarship 2023

















تعليقات