القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة ميونيخ لادارة الاعمال في ألمانيا 2023



منحة ميونيخ لادارة الاعمال في ألمانيا 2023


منحة ميونيخ للأعمال في ألمانيا متاحة للطلاب المهتمين بالحصول على درجة علمية في الأعمال في ألمانيا. توفر المنحة المساعدة المالية لمساعدة الطلاب على تغطية تكاليف التعليم والرسوم والنفقات الأخرى ذات الصلة.


نبذة عن كلية ميونيخ 


تقدم كلية ميونيخ للأعمال منحة دراسية للطلاب لدراسة درجة البكالوريوس أو الماجستير في ألمانيا للعام الدراسي 2022-2023. هذه المنحة بالتعاون مع حكومة ولاية ميونيخ. تريد كلية ميونيخ للأعمال منح الفرص للطلاب المحليين والدوليين للدراسة في ألمانيا.


تعتمد المنحة على الوضع الاقتصادي والمعيشي للطالب.


تعد كلية ميونيخ للأعمال موطنًا لمجموعة متنوعة من البرامج المرموقة ، بما في ذلك ماجستير إدارة الأعمال وماجستير العلوم في الإدارة والماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال. أعضاء هيئة التدريس بها من ذوي الخبرة العالية والمؤهلين تأهيلا جيدا ، وهم مكرسون لتزويد الطلاب بأفضل تعليم ممكن. مدرسة ميونيخ للأعمال هي كلية إدارة أعمال مشهورة عالميًا تقع في ميونيخ ، ألمانيا. تشتهر بأساليب التدريس المبتكرة وسمعتها الممتازة في تزويد خريجي الأعمال بالمهارات والمعرفة التي يحتاجونها للنجاح في حياتهم المهنية. تعتبر كلية ميونيخ للأعمال لاعباً رئيسياً في مجتمع الأعمال العالمي ، ويزداد الطلب على خريجيها. إذا كنت مهتمًا بممارسة مهنة في مجال الأعمال ، فإن كلية ميونيخ للأعمال هي المكان المثالي لبدء رحلتك.



تفاصيل التمويل في منحة ميونيخ لادارة الاعمال في ألمانيا 2023


كلية ميونيخ للأعمال هي كلية أعمال دولية خاصة تقدم مجموعة شاملة من برامج الأعمال الجامعية والدراسات العليا. تشتهر المدرسة ببرامجها الأكاديمية عالية الجودة والتزامها بتوفير بيئة تعليمية دولية للطلاب. تم تصنيف كلية ميونيخ للأعمال في المرتبة 91st في تصنيفات جامعة كيو إس العالمية للأعمال وهي معروفة ببرامجها المبتكرة.


تمنح كلية ميونيخ للأعمال منحة دراسية في ألمانيا في عام 2023. تبلغ قيمة المنحة 30،000 يورو (26،000 جنيه إسترليني) وهي متاحة للطلاب الذين يدرسون إدارة الأعمال. المنحة مفتوحة للطلاب من جميع أنحاء العالم وتستند إلى الجدارة الأكاديمية والدافع لممارسة مهنة في مجال الأعمال.


كلية ميونيخ للأعمال هي مؤسسة مشهورة عالميًا تقدم درجات البكالوريوس والدراسات العليا في الأعمال. المدرسة متنوعة دوليًا ، مع طلاب من خلفيات محلية ودولية.


منحة كلية ميونيخ للأعمال في ألمانيا متاحة للطلاب ابتداءً من خريف عام 2020. توفر المنحة التمويل للطلاب لحضور المدرسة.


تقدم Munich Business School رواتب شهرية للطلاب المختارين لمساعدتهم على تحمل تكاليف دراستهم في المدرسة. تتراوح مبالغ الراتب من 483 يورو إلى 862 يورو ، اعتمادًا على احتياجات الطالب وظروفه المعيشية.



معايير القبول في منحة ميونيخ لادارة الاعمال في ألمانيا 2023


منحة كلية ميونيخ للأعمال مفتوحة للطلاب الذين يتقدمون للالتحاق بالمدرسة في العام الدراسي القادم. تُمنح المنحة بناءً على مجموعة من المعايير ، بما في ذلك المعدل التراكمي ودرجات الاختبار وعوامل أخرى.


يمكن لأي طالب التقدم إلى أي برنامج بكالوريوس أو دراسات عليا في MBS.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة ، يجب على المتقدمين استيفاء جميع المتطلبات التالية: يجب أن يكونوا مؤهلين للوظيفة ، وأن يكونوا لائقين للوظيفة ، ولديهم المهارات اللازمة.


لكي تكون مؤهلاً للقبول في كلية ميونيخ للأعمال ، يجب أن يكون لديك معايير قبول (درجة البكالوريوس بمتوسط ​​يزيد عن 75٪ ، وشهادة اللغة الإنجليزية ، وخطاب توصية يثبت جدارة الأكاديمية) ، كن متميزًا أكاديميًا وكن طالبًا.


منحة كلية ميونيخ للأعمال في ألمانيا متاحة في عام 2023. للتقدم ، يجب عليك تقديم طلب كامل بما في ذلك النصوص الخاصة بك ، وخطابات التوصية ، والمستندات الأخرى المطلوبة.


المستندات المطلوبة في منحة ميونيخ لادارة الاعمال في ألمانيا 2023


للتقدم بطلب للحصول على منحة دراسية في هذه الجامعة ، يجب على الطلاب إكمال عملية التقديم عبر الإنترنت. سيتم اختيار الفائز بالمنحة من المتقدمين الناجحين.


يتعين على الطلاب تقديم المستندات التالية إلى الجامعة: كشوف الدرجات الخاصة بهم ، وبيان الغرض ، وخطابات التوصية.


هذه نسخة من شهادة الثانوية العامة ، وخطاب التوصية ، والسيرة الذاتية ، ودرجة TOEFL iBT التي تبلغ 85. أنا أيضًا بارع في IELTS بدرجة 6.5.


يتم تحديد متطلبات القبول لمعظم الكليات والجامعات من قبل المدرسة الفردية. ومع ذلك ، هناك بعض المتطلبات العامة التي تتطلبها جميع المدارس تقريبًا. يمكن أن تشمل هذه المتطلبات شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ، والحد الأدنى من درجات SAT أو ACT ، وتقديم السيرة الذاتية أو مواد التقديم الأخرى.


لكي يتم قبول الطلاب في MBS ، يجب ألا يقل عمر الطلاب عن 18 عامًا.


يتعين على الطلاب تقديم الاختبارات بالدرجات المطلوبة من الجامعة لمواصلة دراستهم.أنا من المتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية وحصلت على 85 درجة في اختبار TOEFL iBT. وحصلت أيضًا على 6.5 في اختبار IELTS.


إذا كنت مهتمًا بالتقدم بطلب للحصول على منحة ميونيخ لإدارة الأعمال في ألمانيا لعام 2023 ، فيرجى زيارة موقع المنحة للحصول على مزيد من المعلومات.


تقدم كلية ميونيخ للأعمال مجموعة متنوعة من المنح الدراسية وخيارات التمويل للطلاب. وتشمل هذه المنح على أساس الجدارة وعلى أساس الحاجة ، فضلا عن خيارات القروض المختلفة. تقدم MBS أيضًا عددًا من الزمالات وفرص التمويل الأخرى لطلاب الدراسات العليا. سواء كنت تبحث عن حل قصير الأجل أو طويل الأجل ، فإن MBS لديها المنحة الدراسية المناسبة لك.


رابط التقديم في منحة ميونيخ لادارة الاعمال في ألمانيا 2023


Apply now Munich scholarship to business administration in Germany 2023


















تعليقات