القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة لدراسة الماجستير والدكتوراه في فرنسا 2023

 

منحة لدراسة الماجستير والدكتوراه في فرنسا 2023


ستكون منحة دراسات الماجستير والدكتوراه في فرنسا في عام 2023 متاحة للطلاب من مواطني الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


منحة MANUTECH SLEIGHT الدراسية لدراسات الماجستير والدكتوراه في فرنسا في 2020 ستكون مفتوحة للطلاب ذوي الجدارة الدولية.


إذا كنت ترغب في دراسة علوم الكمبيوتر في فرنسا ، فإن MANUTECH SLEIGHT لديها منح دراسية لك! أنت بحاجة إلى درجة بكالوريوس العلوم في إحصائيات علوم الكمبيوتر أو الرياضيات لتكون مؤهلاً للحصول على هذه الجوائز ، ولكن لا تقلق ، سنساعدك في الوصول إلى هناك. من خلال منح MANUTECH SLEIGHT الدراسية ، ستتمكن من إكمال درجتي الماجستير والدكتوراه بسهولة ، ثم تبدأ رحلتك الأكاديمية في فرنسا في كلية MANUTECH SLEIGHT للدراسات العليا.


مدرسة الدراسات العليا MANUTECH SLEIGHT هي معهد تدريب وبحوث متعدد التخصصات في مجال هندسة الأسطح الخفيفة (SLEIGHT) بتنسيق من جامعة ليون وتديره جامعة جان مونيه في سانت إتيان. تقدم كلية الدراسات العليا MANUTECH SLEIGHT تدريبًا وبحثًا متخصصًا في مجالات هندسة إضاءة الأسطح ، والصحة ، والمجتمع.


هذه هي المتطلبات الأساسية للمشروع. قد يتم تضمين متطلبات إضافية ، اعتمادًا على متطلبات المشروع المحددة.


ستتوفر منحة ManTech الدراسية لمتلقي الماجستير والدكتوراه في فرنسا بدءًا من عام 2023.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة MANUTECH SLEIGHT في فرنسا في عام 2023 ، يجب على المتقدمين استيفاء المعايير التالية: يجب أن يكونوا طالبًا يدرس الهندسة أو في مجال ذي صلة في جامعة أو كلية فرنسية ؛ يجب أن يكون لديهم 3.0 GPA أو أعلى ؛ ويجب عليهم إظهار موهبة كبيرة في مجالهم.


أولاً ، يجب أن يكون المتقدمون قد تقدموا بطلب إلى برنامج MLDM في MANUTECH SLEIGHT. ثانياً ، يجب أن يكون لدى المتقدمين المؤهلات والخبرة المطلوبة. أخيرًا ، يجب على المتقدمين تلبية جميع متطلبات البرنامج الأخرى.


أولاً ، ستحتاج إلى إكمال نموذج الطلب. ستحتاج إلى تقديم اسمك وعنوانك ومعلومات الاتصال وأي خبرة ذات صلة. بعد ذلك ، ستحتاج إلى تقديم أي مستندات مطلوبة. ستحتاج إلى تقديم سيرتك الذاتية ، إذا كان لديك واحدة ، وأي خطابات توصية. أخيرًا ، ستحتاج إلى تقديم أي مستندات مطلوبة مع طلبك. يمكن أن يشمل ذلك شهادة الميلاد أو رخصة القيادة أو جواز السفر. للتقدم لوظيفة ، ستحتاج إلى تقديم نموذج طلب وأي مستندات مطلوبة. يمكنك العثور على نماذج الطلبات عبر الإنترنت أو في مكتبك المحلي. للتقدم لوظيفة ، ستحتاج إلى تقديم نموذج طلب وأي مستندات مطلوبة وسيرتك الذاتية.


للنظر في قبولك في برنامج ماجستير القيادة الإدارية والتطوير ، يجب عليك أولاً التسجيل في البرنامج. سيتم تقييم المتقدمين بناءً على جودة طلباتهم ، وسيُطلب منهم تقديم المستندات التالية: سيرة ذاتية ، وبيان شخصي للدوافع ، وخطابين توصية ، وجواز سفر أو بطاقة هوية ، وإعادة صياغة سجلك الأكاديمي.


لكي يتم قبولك في برنامج الماجستير أو الدكتوراه في MANUTECH SLEIGHT ، يجب أن تكون حاصلاً على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في علوم الكمبيوتر أو الإحصاء أو الرياضيات. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك اجتياز اختبارات TOEFL CBT و TOEFL PBT و TOEFL iBT إجادة اللغة الإنجليزية.


ستوفر منحة MANUTECH SLEIGHT الدراسية لدراسات الماجستير والدكتوراه في فرنسا مساعدة مالية للطلاب الذين يدرسون في إحدى الجامعات الفرنسية في مجالات الهندسة أو العلوم. ستوفر المنحة ما مجموعه 40،000 يورو (~ 45،000 دولار) على مدار عامين ، ويجب أن يكون لدى المتقدمين معدل تراكمي لا يقل عن 3.0. المنحة مفتوحة للطلاب من جميع الجنسيات ، وتُمنح على أساس أسبقية الحضور.


تمنح MANTECH SLEIGHT منحًا دراسية لطلاب مختارين لدراسة برنامج ماجستير MLDM في كلية العلوم والتكنولوجيا الفرنسية في باريس.


للتقدم إلى جامعة سانت إتيان ، يرجى اتباع عملية القبول عبر الإنترنت. ستحتاج إلى تقديم نموذج طلب ، إلى جانب النصوص والمستندات الأخرى المطلوبة. بمجرد اكتمال طلبك ، سيتم إخطارك بقرار القبول.


رابط التقديم في منحة لدراسة الماجستير والدكتوراه في فرنسا 2023


Apply now Scholarship for master's and doctoral studies in France 2023










تعليقات