القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة جامعة ساوثرن كروس في أستراليا 2023

 

منحة جامعة ساوثرن كروس في أستراليا 2023

تقدم جامعة Southern Cross منحًا دراسية للطلاب الجامعيين من أستراليا. توفر هذه المنح الدراسية مساعدة مالية للطلاب الذين يرغبون في الالتحاق بجامعة ساوثرن كروس.


منحة جامعة Southern Cross Destination Australia الدراسية متاحة للطلاب من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في دراسة درجة البكالوريوس في إحدى جامعات أستراليا. المنحة مفتوحة للطلاب الذين يظهرون إنجازًا أكاديميًا استثنائيًا والذين اختاروا الدراسة في أستراليا لإثراء تعليمهم.


نبذة عن جامعة ساوثرن كروس في أستراليا 2023


جامعة ساوثرن كروس (SCU) هي جامعة رفيعة المستوى في أستراليا ولها تاريخ غني وقاعدة خريجين رائعة. تقدم الجامعة مجموعة شاملة من درجات البكالوريوس والدراسات العليا ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من برامج التخصص والدراسات العليا. تشتهر جامعة SCU بقدراتها البحثية والابتكارية ، وعلاقاتها القوية مع الصناعة. تركز الجامعة أيضًا بشكل كبير على رفاهية الطلاب ويصنف طلابها باستمرار بين أكثر الطلاب رضاءًا في البلاد.



تفاصيل منحة جامعة ساوثرن كروس في أستراليا 2023


جامعة ساوثرن كروس هي جامعة رائدة عالميًا ، مصنفة ضمن أفضل 100 جامعة شابة. تقدم مجموعة متنوعة من درجات البكالوريوس والدراسات العليا ، وتحظى برامجها باحترام كبير.


منحة جامعة ساوثرن كروس في أستراليا متاحة للطلاب من المواطنين الأستراليين أو المقيمين الدائمين ، والذين يدرسون دورة دراسية في جامعة ساوثرن كروس. ستقدم المنحة مساعدة مالية تصل إلى 30،000$ دولار أسترالي سنويًا ، وسيتم منحها على أساس الجدارة.


جامعة ساوثرن كروس هي جامعة أسترالية مشهورة تشتهر بأبحاثها المبتكرة وتدريسها الممتاز. تأسست في عام 1911 ، للجامعة حرم جامعي في ملبورن وتقدم مجموعة متنوعة من الدورات الجامعية والدراسات العليا. تعد الجامعة موطنًا لعدد من المعاهد البحثية المرموقة وتتمتع بسمعة دولية قوية.


المستوى الجامعي هو المستوى الأول من التعليم بعد المدرسة الثانوية. عادة ما يتطلب درجة البكالوريوس.


تم تصميم منحة Destination Australia الدراسية لمساعدة الطلاب على السفر إلى أستراليا لدراسة تاريخها وثقافتها الغنية. يوفر مساعدة مالية للطلاب لتغطية تكاليف التعليم ، والغرفة والمأكل ، والمصروفات الأخرى ذات الصلة.


نرحب بجميع الجنسيات للتقدم للانضمام إلى عضوية النادي.


تعد أستراليا مكانًا رائعًا للدراسة ، حيث يوجد العديد من الجامعات والكليات للاختيار من بينها. هناك أيضًا العديد من الفرص للدراسة في الخارج ، والمناخ معتدل بشكل عام.


معايير الأهلية في منحة جامعة ساوثرن كروس في أستراليا 2023


تتوفر منح جامعة Southern Cross في أستراليا للطلاب الذين يظهرون التميز في مساعيهم الأكاديمية. المنح الدراسية متاحة للطلاب من جميع الخلفيات ومستويات التحصيل الدراسي.


ستقدم جامعة ساوثرن كروس منحة دراسية بقيمة $15000 دولار أمريكي للمرشحين الناجحين من أستراليا كل عام.


لكي تكون مؤهلاً للتقدم بطلب للحصول على منحة جامعة ساوثرن كروس في أستراليا ، يجب أن تكون مواطنًا أو مقيمًا في أحد البلدان التالية: أستراليا أو كندا أو نيوزيلندا أو المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة.


هناك مجموعة متنوعة من الدرجات العلمية المتاحة في الهندسة ، بما في ذلك بكالوريوس هندسة النظم ، وبكالوريوس العلوم ، وبكالوريوس في أمراض النطق ، وبكالوريوس العلاج المهني.


لكي تكون مؤهلاً للقبول ، يجب على المتقدمين استيفاء المعايير التالية: يجب أن يكونوا مقيمين في الولايات المتحدة ، ويجب ألا يقل عمرهم عن 18 عامًا ، ويجب أن يكونوا حاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.


لكي تكون مؤهلاً للدراسة في إحدى الجامعات في أستراليا ، يجب أن يحصل الطالب على قبول بدوام كامل في إحدى الجامعات في أحد البرامج المؤهلة.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على هذه المنحة ، يجب على المتقدمين الحصول أولاً على القبول في الجامعة. بعد ذلك ، يمكنهم إكمال نموذج الطلب عبر الإنترنت. هناك متطلبات لغوية مختلفة لهذه المنحة ، لذا تأكد من مراجعة الموقع لمزيد من المعلومات.


رابط التقديم في منحة جامعة ساوثرن كروس في أستراليا 2023


Apply now Southern Cross University in Australia 2023
















تعليقات