القائمة الرئيسية

الصفحات

 

منحة الحكومة الأسترالية 2023 


تمنح الحكومة الأسترالية منحًا دراسية للطلاب في العام الدراسي 2023. هذه المنحة متاحة للطلاب الذين يدرسون في أستراليا. تبلغ قيمة المنحة 10،000$ دولار أسترالي سنويًا.


تقدم الحكومة الأسترالية منحًا دراسية لطلاب وباحثين الجامعة الوطنية الأسترالية (ANU) للدراسة في أستراليا. هذه المنحة مفتوحة لأي شخص بغض النظر عن الجنسية.


يقدم برنامج التدريب البحثي الحكومي (AGRTP) منحًا دراسية للطلاب الموهوبين من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في مواصلة تعليمهم في مجالات البحث الحكومي. هذا البرنامج ممول بالكامل ومفتوح للطلاب من جميع الجنسيات ، لذلك لا يتخلف أي طالب عن الركب.


الغرض من هذا البرنامج هو مساعدة الطلاب الدوليين الذين لديهم القدرة على الحصول على درجة الدراسات العليا في أستراليا.


المنحة هي واحدة من أفضل المنح الدراسية الممولة بالكامل لطلاب الدراسات العليا للدراسة في أستراليا. يوفر للطلاب فرصة رائعة للحصول على درجة الدراسات العليا في أستراليا.


الجامعة الوطنية الأسترالية (ANU) هي واحدة من أعرق الجامعات في العالم ، وتشتهر ببرامجها البحثية القوية. تأسست عام 1911 ولديها حرم جامعي في كانبيرا وأستراليا والولايات المتحدة. تقدم ANU مجموعة واسعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا ، بالإضافة إلى عدد من المعاهد البحثية.


تعد الجامعة الوطنية الأسترالية إحدى الجامعات البحثية الرائدة في العالم ، وقد أسسها البرلمان الأسترالي. تقع في كانبرا ، أستراليا.


ستغطي منحة الحكومة الأسترالية للدراسة في الجامعة الوطنية الأسترالية في أستراليا في عام 2023 الرسوم الدراسية الكاملة ، والغرفة والمأكل ، والتكاليف الأخرى المرتبطة طوال مدة الدورة. هذه المنحة مفتوحة للمواطنين الأستراليين أو مواطني الدول الأعضاء في كومنولث أستراليا. يجب أن يكون المتقدمون في الثلث الأول من فصلهم بالمدرسة الثانوية ولديهم نتائج أكاديمية ممتازة. يجب أن يكون لديهم أيضًا اهتمام قوي بمجال الدراسة الذي يتقدمون إليه ، وأن يكونوا قادرين على إظهار مهارات القيادة والتواصل القوية.


جامعة أستراليا الوطنية (ANU) هي جامعة مشهورة عالميًا لها تاريخ وتقاليد غنية. يوجد بالجامعة مجموعة كبيرة من الدورات والبرامج للاختيار من بينها ، مما يجعلها المكان المثالي للدراسة. المرافق ووسائل الراحة في ANU من الدرجة الأولى ، والطلاب والموظفون ودودون ومرحبون.


برنامج التدريب البحثي الحكومي الأسترالي (AGRTP) تقدم المنح الدراسية للطلاب الموهوبين المهتمين بمتابعة الدراسات القائمة على البحث. توفر هذه المنح الدراسية للطلاب المساعدة المالية التي يحتاجون إليها لمتابعة أهدافهم الأكاديمية ، كما أنها توفر خبرة ومعرفة قيمة في مجال البحث.


درجة الماجستير في البحث أو الدكتوراه البحثية هي مستوى تعليمي أعلى يستغرق عادةً عامين لإكماله. تُعد هذه الدرجة الطلاب للعمل في مجال البحث ، وقد تؤدي إلى الحصول على منصب عالم أبحاث أو أستاذ باحث أو مسؤول بحث.


الجنسية: غير أسترالي (جميع الجنسيات) 


تعد أستراليا مكانًا رائعًا للدراسة ، حيث تتوفر العديد من الجامعات والكليات للطلاب. هناك أيضًا العديد من الفرص للدراسة في الخارج في أستراليا ، والتي يمكن أن تمنح الطلاب منظورًا فريدًا وقيِّمًا عن الدولة وثقافتها.


تفاصيل التمويل في منحة الحكومة الأسترالية 2023 


تقدم الحكومة الأسترالية منحة للدراسة في الجامعة الوطنية الأسترالية في أستراليا عام 2023. تبلغ قيمة هذه الجائزة أكثر من 50000 دولار وهي مفتوحة للطلاب من جميع أنحاء العالم.


يتم تمويل المنحة بالكامل حيث ستغطي الجامعة جميع الرسوم الدراسية والرسوم المرتبطة بالجائزة.


بالإضافة إلى الرسوم الدراسية ونفقات المعيشة ، ستتلقى أيضًا بدلًا لمصاريف البحث والكتابة ، وتغطية الرسوم الدراسية ، وبدلًا للكتب والمواد الدراسية. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تحصل على راتب شهري ، بالإضافة إلى التأمين الصحي للطلاب الأجانب (OSHC).


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول ملف الأسئلة المتداولة (FAQ) ، يمكنك زيارة رابط موقع الويب أدناه. هناك سوف تكون قادرًا على العثور على قائمة بجميع الأسئلة وإجاباتها. يمكن أن يكون مصدرًا مفيدًا لأي شخص يبحث عن معلومات حول الملف.



ستكون منحة الحكومة الأسترالية للجامعة الوطنية الأسترالية في أستراليا متاحة في عام 2023.


إذا كنت مهتمًا بدراسة أحد الموضوعات المذكورة أعلاه ، فمن المهم التحقق من الكليات والجامعات التي تقدم درجة علمية في هذا المجال. يمكنك العثور على معلومات حول هذه الكليات والجامعات على الإنترنت أو عن طريق الاتصال بالمؤسسات مباشرة.


لكي تكون مؤهلاً للقبول في كلية الآداب والعلوم الاجتماعية ، يجب على المتقدمين استيفاء جميع المتطلبات التالية: يجب أن يكون لديهم معدل تراكمي لا يقل عن 3.0 وأن يكونوا مؤهلين للحصول على درجة في مجال الدراسة بالكلية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكونوا قد أكملوا ما لا يقل عن سنة واحدة من الدورات الدراسية على مستوى الكلية في مجال تخصصهم الرئيسي. أخيرًا ، يجب أن يكونوا قد أظهروا إمكانات أكاديمية قوية من خلال الحصول على درجات عالية في الدورات الدراسية على مستوى الكلية و / أو من خلال إكمال الأنشطة اللامنهجية الصعبة أو المرموقة.


يجب على الطالب استيفاء جميع المتطلبات التي تحددها الحكومة بمرسوم معين.


لكي يتم النظر في الحصول على منحة حكومية أسترالية للدراسة في الجامعة الوطنية الأسترالية ، يجب عليك أولاً قبول برنامج درجة الدراسات العليا في الجامعة. بعد ذلك ، سيتم النظر تلقائيًا في جميع المرشحين المؤهلين لهذا الطلب.



رابط التقديم في منحة الحكومة الأسترالية 2023 



Apply now Australian Government Scholarship 2023











تعليقات