القائمة الرئيسية

الصفحات

 

منحة مؤسسة قطر 2023/2024

ستسمح لك منحة مؤسسة قطر للدراسة في قطر لمدة عامين ابتداءً من عام 2023.


تقدم مؤسسة قطر منحًا دراسية للطلاب الذين يرغبون في الدراسة في قطر.


تفاصيل منحة مؤسسة قطر 2023/2024


- مؤسسة قطر هي مؤسسة ذات رؤية بسيطة نمت وتطورت على مر السنين. تعرف على القيم التي تمثلها ، بالإضافة إلى تاريخها وقيادتها.


- تدير مؤسسة قطر الخيرية للتربية والعلوم وتنمية المجتمع (QCF) العديد من المراكز والبرامج والمبادرات بهدف تحسين التعليم والبحث والابتكار ، وتطوير الشراكات المجتمعية في جميع أنحاء العالم. تم دمج جهودهم بعناية لإحداث تغيير دائم في قطر وخارجها.


- طورت قطر نظامًا فريدًا لمواجهة التحديات الأكثر إلحاحًا في البلاد. قطر لديها شراكات مع مؤسسات دولية رائدة لإحداث الأثر الإيجابي المنشود محلياً وإقليمياً ودولياً. المجتمع قادر على تشكيل حاضره ومستقبله من خلال هذه الشراكات.


- منحة مؤسسة قطر الدراسية 2022 مفتوحة للطلاب من قطر.


- قطر الخيرية هي منظمة غير ربحية تساعد على تحسين نوعية الحياة للأشخاص المحتاجين في قطر وحول العالم. لدى المؤسسة الخيرية عدد من البرامج التي تهدف إلى توفير التعليم والرعاية الصحية والمساعدات الاقتصادية للمحتاجين. تساعد قطر الخيرية أيضًا في بناء الجسور بين المجتمعات وتساعد على تعزيز الوئام بين الأديان.


- يمكن وصف المستوى الأكاديمي بأنه درجة علمية أو دراسات عليا أو دراسات بحثية.


- يعتبر التمويل كامل في منحة قطر، ستوفر منحة مؤسسة قطر الدراسية 2022 التمويل لتغطية تكاليف التعليم والرسوم والمصروفات الأخرى ذات الصلة في جامعة مختارة.


- للدراسة في قطر ، سوف تتكفل المنحة في دفع الرسوم الدراسية والتأمين الصحي. أيضًا ستدفع ميزانية لتكاليف البحث وراتبك الشهري. ستغطي منحة مؤسسة قطر الدراسية شامل تكاليف دراستك في بعض أفضل الجامعات الشريكة في قطر.


- منحة مؤسسة قطر الدراسية مفتوحة للطلاب المهتمين بالدراسة في قطر. للتقدم ، ستحتاج إلى إرسال نموذج عبر الإنترنت.


- للتقدم للحصول على تأشيرة للدراسة في قطر ، ستحتاج إلى شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ، ودرجة البكالوريوس ، وبيان الدرجة ، وشهادة اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOEFL) ، وخطاب توصية ، وخطاب تحفيزي ، و نسخة من جواز سفرك وصورة شخصية. إذا كنت تتقدم للحصول على تأشيرة طالب ، فستحتاج إلى درجة SAT أو ACT ، إن أمكن.



رابط التقديم في منحة مؤسسة قطر 2023/2024


Apply now to Qatar Foundation Scholarship 2023/2024












تعليقات