القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة جامعة بويز للدراسة في أمريكا 2023

 


منحة جامعة بويز للدراسة في أمريكا 2023


تقدم جامعة Boise State University منحًا للطلاب للدراسة في أمريكا في عام 2023. هذه المنح الدراسية متاحة للطلاب المهتمين بالدراسة في كلية أو جامعة أمريكية. المنح الدراسية على أساس الجدارة وسيتم منحها للطلاب الذين يظهرون تحصيلاً أكاديمياً ممتازاً واحتياجات مالية.


تفاصيل الشاملة في منحة جامعة بويز للدراسة في أمريكا 2023


تقدم جامعة Boise State University منحًا للطلاب للدراسة في الجامعات الأمريكية في عام 2023. هذه المنح الدراسية موجهة بشكل كبير للطلاب الذين يظهرون اهتمامًا قويًا بمعرفة المزيد عن أمريكا وثقافتها.


يسر جامعة Boise State تقديم منح دراسية للطلاب المستحقين من جميع أنحاء العالم. يتم تقديم هذه المنح على أساس التميز الأكاديمي.


تُمنح منحة جامعة Boise State الدراسية للدراسة في أمريكا للطالب الذي يخطط للدراسة في إحدى الجامعات الأمريكية في عام 2023. ستغطي المنحة التكلفة الكاملة للرسوم الدراسية والإسكان والمصروفات الأخرى ، كما سيقوم الطالب أيضًا الحصول على راتب للمساعدة في تكاليف المعيشة.


أدرس في جامعة في أمريكا. تعتبر أمريكا بلد عظيم ذو تاريخ ثري. الناس ودودون ومرحبون ، والبيئة سلمية للغاية. تعد الجامعة أيضًا مرموقة للغاية ، ويعد الأساتذة من أفضل الجامعات في العالم. 


جامعة Boise State هي جامعة عامة تقع في Boise ، Idaho. تأسست عام 1889 كمدرسة زراعية ، ثم تطورت لاحقًا إلى جامعة تركز على التعليم. تقدم الجامعة أكثر من 150 تخصصًا وقصرًا ، وتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الطلابية ، بما في ذلك مكتبة ، وصحيفة داخل الحرم الجامعي ، وحكومة طلابية. يبلغ عدد طلابها أكثر من 26000 طالب.


توفر المنح العالمية فرصًا للطلاب للدراسة في الخارج واكتساب الخبرة الدولية. أنها توفر التمويل للطلاب للتسجيل في أفضل الجامعات في جميع أنحاء العالم.


جميع الجنسيات مؤهلة للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة لزيارة الولايات المتحدة.


يتمتع حاملو درجة البكالوريوس عادةً بفهم جيد للدورات الدراسية على مستوى الكلية ومستعدون لبدء دراساتهم الجامعية الخاصة.


ستوفر منحة جامعة Boise State الدراسية للدراسة في أمريكا للعام القادم 2023 ما يصل إلى 5،000 $ سنويًا للطلاب المؤهلين. المنح الدراسية متاحة للطلاب من المواطنين أو المقيمين الدائمين في الولايات المتحدة ، والمسجلين في برنامج البكالوريوس بدوام كامل في Boise State. يجب على الطلاب أيضًا إثبات الحاجة المالية والإنجاز الأكاديمي المتميز.


تغطي المنحة الرسوم الدراسية الكاملة للبرنامج المختار ومبلغ المنحة هو 17،337.10 دولارًا سنويًا.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة للدراسة في جامعة Boise State University في أمريكا في عام 2023 ، يجب على المتقدمين استيفاء المتطلبات التالية: يجب أن يكونوا مقيمين في أيداهو ، ويجب أن يكونوا حاصلين على 3.0 GPA كحد أدنى ويجب أن يكونوا أعضاء في شرف أكاديمي معترف به المجتمع.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على المنح الدراسية العالمية في جامعة Boise State University ، يجب أن يكون لديك معدل تراكمي في المدرسة الثانوية لا يقل عن 3.0 وأن تكون مواطنًا أمريكيًا أو مقيمًا دائمًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لديك درجة SAT لا تقل عن 1100 وأن يكون لديك درجة ACT لا تقل عن 21.


كطالب جامعي لأول مرة ، يكون لديك معدل تراكمي 3.00 أو 3.50. تريد التسجيل في برنامج درجة البكالوريوس والدراسة في تخصص مؤهل. برامج التمريض وما قبل التمريض والأشعة وما قبل الأشعة غير مؤهلة للحصول على المنح الدراسية المدرجة في الجدول. يجب عليك تقديم طلب القبول وجميع مستندات القبول المطلوبة بحلول الموعد النهائي المعلن.



يتعين على الطالب التقدم للقبول في أحد البرامج الدراسية المؤهلة في جامعة Boise State University.


للتقدم إلى جامعة Boisestate ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت وملء الطلب عبر الإنترنت. إذا كنت مقيمًا في فلوريدا ، فيرجى تقديم رقم رخصة القيادة الخاصة بك في فلوريدا ورقم بطاقة هوية فلوريدا الخاصة بك. إذا كنت مقيمًا في ولاية أخرى ، فيرجى تقديم رقم رخصة القيادة الخاصة بولايتك ورقم بطاقة الهوية الخاصة بولايتك.


ليكون مؤهلاً للحصول على المنحة ، يجب على الطالب تقديم طلب من خلال الرابط المقدم.


للتقدم إلى جامعة Boisestate ، يرجى زيارة admissions.boisestate.edu وإدخال نموذج التسجيل الآمن الخاص بالموقع الإلكتروني. بمجرد تقديم معلوماتك ، ستتمكن من عرض حالة طلبك وإجراء التغييرات إذا لزم الأمر.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على للمنحة ، يجب عليك تقديم المستندات التالية: 


- شهادة الثانوية العامة.

- بطاقة تقرير.

- شهادة اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOEFL).

-  اثنان من خطابات التوصية.

- رسالة الدافع.

- نسخة من جواز السفر وصورة شخصية.

- درجات SAT أو ACT ، إن وجدت.


المنح الدراسية الجامعية متاحة في Boisestate. اعتمادًا على المنحة الدراسية ، قد يحتاج المتقدمون إلى تقديم وثائق عن الحاجة المالية. بعض المنح الدراسية قابلة للتجديد ، لذلك يجب على المتقدمين التحقق من شروط الجائزة قبل التقديم.


الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 1 مارس 2023.



رابط التقديم في منحة منحة جامعة بويز للدراسة في أمريكا 2023


Boise University Scholarships to Study in America 2023

تعليقات