القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة جامعة بوينت بارك للدراسة في امريكا 2023

 


منحة جامعة بوينت بارك للدراسة في امريكا 2023


منحة السفير الدولية متاحة للطلاب من مختلف البلدان الذين يرغبون في الدراسة في جامعة بوينت بارك. هذه المنحة مفتوحة للطلاب من جميع البلدان ، وسيتم تقديمها للطلاب الذين يظهرون صفات استثنائية والذين يرغبون في الدراسة في الولايات المتحدة.



نبذة عن جامعة بوينت بارك 2023 : 


جامعة بوينت بارك هي جامعة خاصة تقع في بيتسبرغ. تم تصنيفها في المرتبة 82 في الجامعات الإقليمية في الشمال ، وتهدف إلى أن تكون واحدة من أكثر الجامعات الخاصة ديناميكية في أمريكا. يركز على مساعدة الطلاب على النجاح من خلال تزويدهم بفرص تعليمية فريدة ومبتكرة وتجريبية.


تفاصيل منحة جامعة بوينت بارك للدراسة في أمريكا 2023


الجامعة المضيفة هي جامعة بوينت بارك. مستوى المنحة هو البكالوريوس ، وجميع الجنسيات مؤهلة للدراسة هناك. مكان الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية.

منحة السفير الدولية للطلاب الجدد في الولايات المتحدة ، ستوفر هذه المنحة للمتقدمين الفائزين 17000 دولار لمساعدتهم على دفع تكاليف برنامج درجة البكالوريوس الذي اختاروه.





معايير الأهلية للتقديم إلى منحة جامعة بوينت بارك للدراسة في أمريكا 


لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة جامعة بوينت بارك للدراسة في أمريكا ، يجب أن تفي بمتطلبات معينة.


نرحب بجميع الطلاب من أي دولة أجنبية للتقدم إلى مدرستنا.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على المنحة الدراسية ، يجب أن تكون طالبًا جيدًا وتحصل على درجة جيدة في اختبار TOEFL أو IELTS. يجب أن يكون لديك أيضًا متوسط ​​درجة جيد وأن يتم قبولك في أحد التخصصات الرئيسية المؤهلة في جامعة بوينت بارك.


كيفية التقديم إلى منحة جامعة بوينت بارك في أمريكا 2023


للتقديم إلى PPU ، يمكنك استخدام بوابة Pioneering Spirit أو بوابة Common App. إذا تم قبولك في PPU ، فسيتم اعتبارك تلقائيًا في هذه الفرصة.


تحتاج إلى إحضار المستندات التالية إلى المقابلة: سيرتك الذاتية ، وشهادة ميلادك ، ورخصة القيادة الخاصة بك.


للالتحاق بكلية جيدة ، يجب أن يكون لديك دبلوم المدرسة الثانوية ، وبيان الدرجة ، وشهادة اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOEFL) ، ورسالي توصية ، وخطاب تحفيزي ، ونسخة من جواز سفرك وصورة شخصية. إذا كانت لديك درجة SAT أو ACT جيدة ، فقد يساعد ذلك في تقديمك أيضًا.



رابط التسجيل في منحة جامعة بوينت بارك للدراسة في امريكا 2023



Point Park University Scholarships to Study in America 2023













تعليقات