القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة جامعة بادوفا الدولية للتميز 2023

 

منحة جامعة بادوفا الدولية للتميز 2023


تقدم جامعة بادوفا منحا دراسية للطلاب الموهوبين الذين يرغبون في الحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير في اللغة الإنجليزية في بادوفا. هذه المنح الدراسية انتقائية للغاية ، ولا يحق إلا لأفضل الطلاب.


لتكون مؤهلاً للحصول على منحة التميز الدولية بجامعة بادوفا ، ستحتاج إلى أن تكون أحد أنجح الطلاب في صفك. ستحتاج أيضًا إلى أن تكون ممثلًا جيدًا للجامعة ، وتحضر الأحداث وتؤدي واجبات مثل أن تكون سفيرًا.


تفاصيل منحة جامعة بادوفا الدولية للتميز 2023


تقدم جامعة Padua منحة دراسية للطلاب الدوليين تستمر لمدة عامين لمرشح درجة الماجستير وثلاث سنوات لمرشح درجة البكالوريوس. بعد انتهاء فترة المنحة الدراسية ، سيتعين على المستلمين تغطية تكاليفهم الخاصة ، بما في ذلك الرسوم الدراسية ، حتى تخرجهم.


مجالات الدراسة:


- درجة البكالوريوس


درجة البكالوريوس هي أبسط أنواع الشهادات التي يمكن لأي شخص الحصول عليها. إنها الدرجة الأولى التي يمكن أن يكسبها أي شخص بعد الانتهاء من المدرسة الثانوية.


تساعدك دراسات المرحلة الأولى في الحصول على مؤهل لدرجة البكالوريوس.


تركز كلية العلوم الزراعية والطب البيطري على رعاية الحيوانات ، بينما تركز كلية الهندسة على هندسة المعلومات. تدرس كلية علم النفس التقنيات والأساليب في علم النفس ، وكلية العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية والتراث الثقافي تدرس دراسات العصور الوسطى وعصر النهضة الإيطالية. تقوم كلية العلوم بتدريس صحة الإنسان وبيولوجيا البيئة بالتعاون مع جامعة بولونيا.


- درجة الماجستير


درجة الماجستير هي الدرجة التي تحصل عليها بعد الانتهاء من برنامج دراسي في كلية أو جامعة.


يمكن أن يؤدي برنامج دراسات الدورة الثانية والدورة الواحدة إلى درجة الماجستير.


يوجد بالكلية أقسام مختلفة تدرس أشياء مختلفة. على سبيل المثال ، تدرس كلية الاقتصاد والعلوم السياسية الاقتصاد والسياسة ، وكلية الهندسة ، وتدرس الهندسة ، إلخ.


تفاصيل التمويل منحة جامعة بادوفا الدولية للتميز 2023


سيتم منح إعفاء من الرسوم ومنحة دراسية بقيمة 8000 يورو لكل طالب كل عام. المال الوحيد الذي يتعين على الطالب دفعه كل عام هو رسوم القبول ، والتي تعتمد على الضريبة الإقليمية والضريبة. 


معايير القبول في منحة جامعة بادوفا الدولية للتميز 2023


عدم حصولك على الجنسية الإيطالية يعني أنه لا يمكنك الحصول على الجنسية في إيطاليا ، ولكن لا يزال بإمكانك الدراسة هناك إذا كان لديك دبلوم أو شهادة أجنبية. لا يمكنك العيش في إيطاليا أثناء الدراسة ، ولكن يمكنك التقدم إلى دورة أو أكثر من دورات اللغة الإنجليزية في جامعة بادوفا.


إذا كنت تستوفي متطلبات المنحة الدراسية ، فسيتم تلقائيًا أخذك في الاعتبار في عملية الاختيار لبرنامج الدرجة المحدد. لا يوجد طلب منفصل أو مستندات إضافية مطلوبة بخلاف تلك المطلوبة للتقدم لبرنامج الدرجة المختار.


كيفية الاختيار في منحة جامعة بادوفا الدولية للتميز 2023


تنظر اللجنة الأكاديمية لكل برنامج درجة في السجلات الأكاديمية للمتقدمين وتقرر من هو الأفضل تأهلاً لتلقي المنحة الدراسية. تنشر اللجنة نتائج اختيار المنح الدراسية عبر الإنترنت ، رابط النتائج هنااا.


إذا كنت قد حصلت على منحة دراسية من جامعة Padua ، فسيتم إخطارك بعملية القبول والموعد النهائي. من أجل الحفاظ على المنحة الدراسية الخاصة بك ، يجب ألا تتلقى أي منح دراسية أخرى وأن تكون قادرًا على الامتثال لمتطلبات القبول بجامعة بادوفا. سوف تتلقى الدفعة الأولى من المنحة الدراسية الخاصة بك عند وصولك إلى بادوفا.


رابط التقديم في منحة جامعة بادوفا الدولية للتميز 2023


Apply now University of Padova International Excellence Scholarships 2023

















تعليقات