القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة جامعة المحمدية في إندونيسيا 2023

 
purdue full ride scholarship

منحة جامعة المحمدية في إندونيسيا 2023


تقدم جامعة المحمدية في يوجياكارتا منحًا للطلاب الدوليين لدراسة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. ستغطي المنح الدراسية الرسوم الدراسية وبدل شهري ، مما يجعلها واحدة من أكثر المنح الدراسية المقبولة للطلاب الدوليين في جميع التخصصات.


تأسست UMY في 1981 ومنذ ذلك الحين تم تصنيفها كرابع أفضل جامعة في إندونيسيا. في عام 2013 ، تم اعتمادها دوليًا من قبل Quacquarelli Symonds (QS) Stars وفي عام 2015 ، أصبحت أفضل جامعة خاصة في إندونيسيا. تهدف الجامعة إلى أن تكون مؤسسة رائدة من خلال تطوير المعرفة والتكنولوجيا القائمة على القيم الإسلامية والمساهمة في المجتمع.


سيتم تقديم منحة جامعة المحمدية في إندونيسيا في عام 2023. وستبلغ قيمة المنحة 5000 دولار أمريكي وستُمنح للطالب الذي أظهر تميزًا في دراسته. ستكون المنحة مفتوحة للطلاب الذين يدرسون في إحدى الجامعات في إندونيسيا.


جامعة المحمدية هي جامعة إندونيسية تقدم درجات البكالوريوس والدراسات العليا والدكتوراه في مجموعة متنوعة من التخصصات. آخر موعد للتقديم هو 17 فبراير 2023 ، ومدة الدراسة 4 سنوات لدرجة البكالوريوس ، و 8 فصول دراسية لدرجة الماجستير ، و 4 سنوات دراسية لدرجة الدكتوراه.


تقدم جامعة المحمدية في إندونيسيا منحا دراسية للطلاب المستحقين. هذه المنح الدراسية متاحة للطلاب الذين يظهرون التميز في مساعيهم الأكاديمية. تتوفر المنح الدراسية في شكل رسوم دراسية ، وغرفة ومأكل ، ونفقات أخرى ذات صلة. جامعة المحمدية مكرسة لتوفير الفرص لطلابها لتحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية.


تغطي المنحة الرسوم الدراسية وراتب شهري بمعدل 1،000 دولار شهريًا.


سيتم إعفاء الطلاب الدوليين الملتحقين ببرامج البكالوريوس أو الدراسات العليا في الجامعات الإندونيسية من الرسوم الدراسية وتكاليف المعيشة لمدة عام واحد. إذا كان المعدل التراكمي للطالب جيدًا ، فيمكن تمديد الإعفاء للفصل الدراسي الثاني أو الفصل التالي.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة جامعة المحمدية في إندونيسيا في عام 2023 ، يجب على المتقدمين استيفاء المعايير التالية: يجب أن يكونوا طلابًا في جامعة معترف بها في إندونيسيا ، ويجب أن يكونوا أعضاء في الإيمان المحمدية ، ويجب أن يكون لديهم أكاديمي جيد سجل.


منحة الجامعة المحمدية من المنح بشروط ميسرة. ما عليك سوى أن يكون لديك سجل أكاديمي جيد واجتياز اختبار الكفاءة في اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOEFL غير مطلوبين).


للتقدم للمنحة ، ستحتاج إلى تقديم سيرتك الذاتية وخطاب التغطية ومعلومات الاتصال. يجب عليك أيضًا تقديم معلومات حول مؤهلاتك.


للتقدم بطلب للحصول على المنحة ، يجب عليك أولاً زيارة الموقع الرسمي. ستحتاج إلى تقديم جميع المعلومات الضرورية ، ثم النقر فوق إرسال. سيتم بعد ذلك إخطارك عبر البريد الإلكتروني بأنه قد تم تقديم طلبك.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة جامعة المحمدية ، يجب أن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول من بلدك الأصلي وقد يُطلب منك أيضًا تقديم مستندات إضافية ، مثل شهادة التخرج أو المدرسة الثانوية ، وورقة النتائج ، وخطاب التحفيز ، وخطابَي توصية. سوف تحتاج إلى تقديم صورة أيضًا.



رابط التقديم في منحة جامعة المحمدية في إندونيسيا 2023



apply for the University of Muhammadiyah Scholarship in Indonesia 2023









|

تعليقات