القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة لدراسة البكالوريوس بجامعة British Columbia


British Columbia, Canada's westernmost province, is 
defined by its Pacific coastline and mountain ranges. Nature areas like Glacier National Park offer hiking and biking trails, as well as campgrounds. Whistler Blackcomb is a major ski resort that hosted the 2010 Winter Olympics. The scenic Sea-to-Sky Highway links Whistler with Vancouver, a city known for its film industry, at the province's southern U.S. border.

University in Canada | Study in beautiful BC

 فتح باب التقديم للحصول على منحة
 Donald A. Wehrung للطلاب الدوليين بالتعاون مع جامعة British Columbia UBC للطلاب الجامعيين الدوليين المتميزين من المناطق الفقيرة أو التي مزقتها الحرب والذين حققوا التميز الأكاديمي في ظل ظروف صعبة، والذين لن يكونوا قادرين على الالتحاق بالجامعة دون مساعدة مالية. تتوقف قيمة منحة Donald A. Wehrung للطلاب الدوليين على الحاجة المالية الواضحة للمتقدمين وتكفي المنحة لتغطية نفقات المعيشة بالإضافة إلى نفقات التعليم الخاصة بالشهادة الدراسية.

معايير الأهلية:
 لتكون مؤهلًا للحصول على منحة Donald A. Wehrung للطلاب الدوليين: يجب أن تكون طالبًا دوليًا سيدرس في كندا بتصريح دراسة كندي. يجب أن تكون خريجًا أو تخرجت مؤخرًا من مدرسة ثانوية معترف بها. يجب أن تتقدم بطلب لدراسة أول درجة جامعية لك. يجب أن تتحقك فيك متطلبات القبول في جامعة UBC بما في ذلك المتطلبات العامة المتعلقة بالدرجات ومعايير القبول الخاصة باللغة الإنجليزية. يجب إظهار التفوق الأكاديمي (تحقيق جميع المعايير أو ما يعادلها) بالإضافة إلى مهارات القيادة. يجب أن تأتي من منطقة مزقتها الحرب أو غير مستقرة سياسياً أو محرومة اقتصاديًا. يجب أن تكون قد حققت التميز الأكاديمي في ظل ظروف صعبة وليس لديك أي موارد مالية من الأسرة أو غيرها من المصادر لمتابعة التعليم ما بعد الثانوي في بلدك (لأنه غير متوفر أو غير ممكن الوصول إليه) أو خارج بلدك (لأنه لا يمكن تحمل تكلفته). 

يرجى ملاحظة ما يلي:
 إذا تم ترشيحك للحصول على منحة
 Donald A. Wehrung
 للطلاب الدوليين فلن يتم ترشيحك لجوائز قائمة على الجدارة بما في ذلك المنح الدراسية الدولية وجوائز الطلاب الدوليين المتميزين. 

كيفية تقديم الطلب
 للتقدم بطلب للحصول على هذه المنحة، يجب عليك أولاً التقدم بطلب لدراسة التخصص الذي تريده في جامعة British Columbia . لا تدفع رسوم الطلب، بعد تقديم طلبك سيتم إعطاؤك رقم الطالب الخاص بك في جامعة British Columbia  ويجب إدراج هذا الرقم في مجموعة الترشيح عند الإشارة إلى ذلك. يجب عليك إرسال بريد إلكتروني إلى الجامعة على عنوان البريد الإلكتروني [email protected] وتقديم الاسم الأول واللقب وتاريخ الميلاد ورقم الطالب الخاص بك في جامعة British Columbia ، ثم ستتكفل جامعة British Columbia  برسوم الطلب نيابة عنك. لمزيد من التفاصيل حول عملية تقديم الطلب يُرجى الضغط هنا. علمًا بأن الموعد النهائي للتقديم هو 1 ديسمبر 2019.

تعليقات