القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة جامعة أبوظبي لدراسة البكالوريوس أو الدراسات العليا


تدعو جامعة أبوظبي الطلبة من مختلف دول العالم إلى التقدم بطلب للحصول على إحدى  برامج المنح السبعة المقدمة من خلال جامعة أبوظبي لدراسة برنامج البكالوريوس  أو الدراسات العليا في الإمارات العربية المتحدة ، حيث إن هذه المنح تقدم  على حسب التميز الأكاديمي وذلك في إطار سعي الجامعة لجذب أبرز الطلبة من مختلف دول العالم

لمحة عن برنامج المنح الدراسية في جامعة أبوظبي :

تكرس جامعة أبوظبي جهودها لتمكين الطلاب المتفوقين والمتميزين وتحفيزهم على السعي لتحقيق أهدافهم التعليمية. يمثل برنامج المنح الدراسية والمساعدات المالية إحدى الركائز الأساسية في استراتيجية الجامعة الهادفة لتحقيق التميز الأكاديمي ويعكس التزام الجامعة  بدعم تطور ونماء دولة الإمارات العربية المتحدة.
الحد الأقصى لفترة التغطية الخاصة بأي منحة دراسية هو أربع سنوات، أوعند التخرج، أيهما أقرب. في بعض الحالات، تكون الشروط المتعلقة باللغة الإنجليزية مدرجة أيضًا. ليس من الضروري إعادة تقديم الطلب للحصول على منحة دراسية معينة ما دامت شروط الإبقاء على المنحة (المبينة ضمن التفاصيل الواردة في القسم الخاص بكل منحة)

تفاصيل منحة جامعة أبوظبي

الجامعة المستضيفة : جامعة أبوظبي
مستوى الدراسة : درجة البكالوريوس أوالدرسات العليا
الجنسية المستهدفة : جميع الجنسيات مؤهلة
مكان الدراسة : الإمارات العربية المتحدة
مواعيد التسجيل : التسجيل مفتوح حاليا وسيتم إغلاف التسجيل في 20 فبراير 2020

معايير الأهلية للتقدم إلى منحة جامعة أبوظبي:

1-  جميع الطلبة الدوليين والطلبة المقيمين في الإمارات العربية المتحدة
2-  يمكن للطلبة الراغبين بالحصول على المنحة الإطلاع على الشروط والتفاصيل الخاصة بكل منحة من المنح السبعة التي تقدمها جامعة أبو ظبي

كيفية التقديم إلى منحة جامعة أبوظبي :

يتعين على الطلبة الراغبين بالحصول على منحة جامعة أبوظبي التقدم بطلب للحصول على القبول في جامعة أبوظبي ، بعد الحصول على القبول سيتم ترشيح الطلبة المؤهلين تلقائيا للمنحة المقدمة بواسط الجامعة :
ملاحظة : جامعة أبو ظبي تقدم معظم برامجها باللغة الإنجليزية ولذلك تشترط الجامعة تقديم مايثبت إجادة اللغة الإنجليزية في الجامعة (توفل أوآيلتس )

التمويل المقدم من خلال منحة جامعة أبو ظبي :

سوف تقدم الجامعة سبع منح مختلفة وبتمويل مختلف يتراوح تمويل هذه المنح من تمويل كامل إلى تمويل جزئي ، للإطلاع على مزيد من التفاصيل يمكنك الآن زيارة الرابط الرسمي للمنح الدراسية في موقع الجامعة من خلال الرابط أدناه:

تعليقات