القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية في المنزل مجانا

أفضل 5 مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية في المنزل مجانا


تعلم اللغة الانجليزية  امر مهم حيث تعتبر اللغة الانجليزية لغة العصر
والكثير منا يريد ان يتعلم اللغة الانجليزية مما تساعدهم اللغة في المستقبل.
في هذه المقالة سوف تعرف افضل 5 مواقع لتعلم اللغة الانجليزية عبر الانترنت مجانا.

موقع easy world of english


من افضل المواقع على الاطلاق لتعلم اللغة الانجليزية وهو موقع جذاب وسهل الاستخدام بما في ذلك القواعد اللغوية والنطق والقراءة والاستماع وقاموس الصور التفاعلي وايضا العديد من المميزات لتعلم اللغة الانجليزية.

رابط الموقع :- easyworldofenglish

موقع Many Things


هذا الموقع لتعلم اللغة الانجليزية يتضمن اختبارات التنسيق وترتيب الكلمات والبديهيات والتعبيرات العامية والكلمات المعاد ، حيث يتضمن الموقع صياغة غير مألوفة للصفحات وإيضا يعتبر موقع ترفيهي وتعليمي .

 رابط الموقع :- manythings

موقع eslcafe


هذا منتدى لتعلم اللغة الانجليزية لكل من المعلمين والطلاب غير الناطقين باللغة الإنجليزية  في جميع أنحاء العالم حيث ان هذا الموقع يتضمن العديد من المسابقات والشروحات و قواعد ومنتديات مناقشة للطلاب والمعلمين وإيضا يتضمن أفكارًا عديدة للفصول الدراسية حول جميع المواد بالإضافة إلى منتديات المناقشة.

رابط الموقع :- eslcafe

موقع cdlponline


في هذا الموقع لتعلم اللغة الانجليزية يمكنك قراءة قصصًا إخبارية والإستماع إليها في وقت واحد  حول العديد من المواضيع سواء كانت مختلفة او أساسية بما في ذلك العمل والسكن والمال والصحة ثم العمل على الأنشطة القائمة على القصص بما في ذلك مطابقة أزواج المفردات وأسئلة المسابقة وايضا بعض القصص تشمل فيديوهات.

رابط الموقع :- cdlponline 

موقع BBC Learning English


في هذا الموقع لتعلم اللغة الانجليزية تتوفر مجموعة من الأنشطة الرائعة للممارسة اللغة الانجليزية  وبعضها تتعلق بالأحداث الجارية.ومعا ذلك يتضمن مقاطع فيديو ومسابقات وأكثر من ذلك بكثير ، وإيضا تتوفر على لهجة بريطانية.

رابط الموقع :- bbc

لمتابعه موقع منحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي :
فايسبوك :- https://www.facebook.com/minh7
تيلجرام :- @miinh7

تعليقات