القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة حكومة إيرلندا ممولة بالكامل 2023

 
Ireland Government Scholarship 2023

منحة حكومة إيرلندا ممولة بالكامل 2023


تقدم الحكومة الأيرلندية منحًا دراسية للعام المقبل. يمكنك التقديم إذا أردت وإذا كنت جيدًا في المدرسة ولديك سجل جيد.


ستكون منحة الحكومة الأيرلندية لعام 2023 متاحة للطلاب في مستويات مختلفة من التعليم ، بما في ذلك أولئك الذين يدرسون للحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه.




معلومات عن منحة الحكومة الإيرلندية 2023


تساعد منحة الحكومة الأيرلندية الدول الأجنبية على تعلم المزيد حول طرق التدريس والتعلم الأيرلندية من خلال توفير المنح الدراسية للمعلمين الأيرلنديين والطلاب الذين أجروا أبحاثًا في بلدان أخرى.


تم تصميم هذه المنحة لإظهار التزام أيرلندا بالتعاون مع البلدان الأخرى ودافعها لتحسين علاقتها مع جميع الدول الأخرى.


تقدم الحكومة الأيرلندية منحًا دراسية للطلاب الذين يرغبون في الدراسة في الخارج في استراتيجية الخلف التعليمية لأيرلندا ، والتي يُعتقد أنها أفضل من استراتيجيات التعليم في البلدان الأخرى.


تتمتع المعاهد التعليمية الأيرلندية المختلفة بنقاط قوتها ومزاياها التي تجعلها من أفضل المدارس في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، تستند المنح الدراسية الأيرلندية على مبدأ المساواة بين الجنسين ، مما يساعد الجميع على تحقيق أهدافهم من الدراسة في أوروبا.


إذا كنت من دولة قليلة التمثيل ، مثل أيرلندا ، ولديك درجات جيدة ومهارات تواصل جيدة ، فإن منحة الحكومة الأيرلندية حريصة بشكل خاص على منحك فرصة للدراسة هنا. ولكن إذا كنت مثل أي طالب آخر ولم تكن لديك خبرة في العمل التطوعي ، فقد لا تكون محظوظًا.


تفاصيل منحة حكومة إيرلندا 2023


هيئة التعليم العالي الأيرلندية (HEA) تمنح منحًا للطلاب الذين يرغبون في الدراسة في أيرلندا. بعض المنح الدراسية للدراسة بدوام كامل ، والبعض الآخر للدراسة بدوام جزئي. قد تستمر المنح الدراسية لفترات زمنية مختلفة ، اعتمادًا على البرنامج الذي التحقت به.



تفاصيل التمويل المقدم من منحة حكومة إيرلندا 2023 


ستتمكن من الالتحاق بالجامعة دون دفع أي رسوم دراسية. ستحصل أيضًا على تنازل كامل عن جميع تكاليف التسجيل ، وراتب سنوي قدره 10,000€ يورو.



معايير الأهلية منحة حكومة إيرلندا 2023



إذا كنت قد عشت خارج الاتحاد الأوروبي أو الاتحاد الأوروبي أو سويسرا أو المملكة المتحدة على مدار السنوات الخمس الماضية ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية.


ستمنحك الحكومة منحة لمساعدتك في الدراسة وبأعفاء كامل.


إذا كنت طالبًا جامعيًا في السنة النهائية ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على منحة للدراسة في أيرلندا في عامك الأخير. إذا تم قبولك في برنامج الماجستير لمدة عام واحد ، فيمكنك التقديم. إذا تم قبولك في برنامج بحثي للماجستير لمدة عامين ، فيمكنك التقديم. يمكن لطلاب برنامج الدكتوراه الذين يتبقى لهم عام دراسي واحد التقديم. يمكن للطلاب الذين يتلقون خطاب عرض من مؤسسات التعليم العالي الأيرلندية المؤهلة التقديم. تتطلب المنحة سجلاً ممتازًا في جميع الجوانب (التعليمية والشخصية والمهنية والابتكار). يمكن تطبيقها.


كيفية التقديم في منحة حكومة إيرلندا 2023


للتقدم للدراسة في أيرلندا ، يجب عليك أولاً إنشاء حساب على بوابة التقديم عبر الإنترنت. ستحتاج إلى ملء جميع الحقول المطلوبة بعناية ودقة ، وكذلك تحميل جميع المستندات المطلوبة. ستحتاج أيضًا إلى خطابات توصية إذا كنت تتقدم إلى إحدى الجامعات ، وخطاب قبول صالح من مؤسسة تعليم عالي أيرلندية مؤهلة. لا يُسمح لك بتقديم أي طلبات تتجاوز الحد الأقصى لعدد الكلمات لكل قسم. سيتم الإعلان عن نتائج جميع الطلبات بحلول 1 يوليو 2023.


تحتاج إلى جمع بعض المستندات للتقدم بطلب للحصول على منحة حكومة أيرلندا لعام 2023. يتضمن ذلك شهادة الميلاد وجواز السفر ونسخ الكلية.:


للحصول على منحة للدراسة في أيرلندا ، يجب أن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول وخطاب قبول من إحدى الجامعات في أيرلندا وخطابات توصية. آخر موعد للتقديم هو 24 /03/ 2023.


رابط التقديم في منحة حكومة إيرلندا 2023


للتقدم بطلب للحصول على منحة دراسية ، انتقل إلى الرابط أدناه. سينقلك إلى صفحة حيث يمكنك ملء نموذج.


Apply now in Ireland Government Scholarship 2023















تعليقات