القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة جامعة البخاري للدراسة في ماليزيا 2023

 

Bukhari University Scholarship to study in Malaysia

منحة جامعة البخاري للدراسة في ماليزيا 2023

تبحث جامعة البخاري الدولية عن طلاب موهوبين يمكنهم تحقيق أشياء عظيمة. إنهم يقدمون منحة دراسية للطلاب الذين يعيشون في ماليزيا.


المنحة متاحة للطلاب الدوليين والماليزيين الذين يرغبون في بدء دراستهم الجامعية في جامعة البخاري الدولية في العام الدراسي المقبل.


جامعة البخاري الدولية هي جامعة حيث يمكنك التعرف على الأديان والثقافات المختلفة.


جامعة البخاري الدولية هي جامعة تأسست عام 2010. تشتهر بهندستها المعمارية الجميلة ، وتريد الجامعة مساعدة الطلاب على معرفة المزيد عن ثقافتهم والعالم من حولهم.


Bukhari International University هي جامعة في ماليزيا تقدم منحًا دراسية للطلاب الجامعيين. تغطي المنحة الرسوم الدراسية ، والطلاب الدوليون والمحليون مؤهلون.


ستساعدك منحة من جامعة البخاري الدولية على دفع الرسوم الدراسية في إحدى الجامعات الماليزية. ستغطي المنحة أيضًا تكاليف المعيشة والسكن.



منحة جامعة البخاري للدراسة في ماليزيا 2023



للتقدم بطلب للحصول على منحة جامعة البخاري الدولية ، يجب أن تفي ببعض شروط الأهلية. البلدان في جميع أنحاء العالم مرحب بها للتقديم.


"التخصص" هو نوع من برامج درجة البكالوريوس التي يمكنك دراستها في الجامعة. عادة ما يكون هذا برنامجًا يقدم مجموعة واسعة من الموضوعات ، مثل التاريخ أو الاقتصاد أو علم الأحياء.


لتكون مؤهلاً لهذا البرنامج ، يجب أن يكون لديك جميع العناصر المطلوبة.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على تأشيرة لزيارة ماليزيا ، يجب أن تكون مواطنًا دوليًا أو مواطنًا ماليزيًا. يجب أن يكون دخل أسرتك أقل من 300 دولار أمريكي أو 2000 رينجيت ماليزي ، ويجب أن يتراوح عمرك بين 18 و 22 عامًا وعزبًا.


للتقدم لهذه الفرصة ، يجب عليك أولاً التقدم إلى إحدى الجامعات لحضور برنامج درجة البكالوريوس. أثناء عملية التقديم ، ستنظر لجنة القبول في حالتك الاجتماعية والاقتصادية ومهارات الاتصال والشخصية والمواقف.


للنظر في الحصول على وظيفة ، يجب عليك تقديم نسخة من سيرتك الذاتية وجواز سفرك والشهادات الأكاديمية والنصوص.


لتتمكن من التحدث باللغة الإنجليزية بشكل جيد ، يجب أن تحصل على درجة 6 أو أكثر في اختبار IELTS أو درجة 550 في اختبار TOEFL أو درجة 4.0 في امتحان MUET.



رابط التقديم للمنحة


سينقلك هذا الرابط إلى موقع ويب حيث يمكنك التقدم بطلب للحصول على منح دراسية. ستحتاج إلى ملء نموذج وإرفاق المستندات التي تدعم طلبك.


Bukhari University Scholarship to study in Malaysia
















تعليقات