القائمة الرئيسية

الصفحات

 

منحة مدرسة فيينا الصيفية 2023


تقدم مدرسة فيينا الصيفية منحا دراسية للطلاب الواعدين كل عام. إذا كنت مهتمًا بالحضور ، فتأكد من تقديم طلب قريبًا!


نبذة عن مدرسة فيينا الصيفية 2023


توفر مدرسة Vienna Biocenter الصيفية فرصة فريدة للطلاب الجامعيين للعمل جنبًا إلى جنب مع كبار الباحثين في بيئة علمية ديناميكية. يوفر هذا البرنامج للطلاب الفرصة لاكتساب خبرة مباشرة في عالم البحث وتطوير المهارات المهنية.


تقدم مدرسة Vienna Summer School منحًا دراسية للطلاب الموهوبين من جميع أنحاء العالم ، حيث توفر لهم الإقامة وبدل السفر ومكافأة خلال البرنامج. يستمر البرنامج من الجمعة الأخيرة في يونيو إلى آخر جمعة في أغسطس من كل عام.


تعد مدرسة Vienna Biocenter الصيفية فرصة فريدة لعلماء المعلومات الحيوية وغيرهم من العلماء للتعلم من بعض الخبراء الرائدين في العالم. يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من الدورات في مجموعة متنوعة من الموضوعات ، ويمكن للمشاركين اختيار الإقامة في فيينا أو السفر إلى أجزاء أخرى من أوروبا.


كلية الطب الجزيئي والتكنولوجيا الحيوية (SMMB) هي جهد تعاوني بين خمس من المؤسسات البحثية الرائدة في أوروبا: مركز البحث في الطب الجزيئي (CEMM) ، ومعهد جريجور مندل (GMI) ، ومعهد التكنولوجيا الحيوية الجزيئية (IMBA) ، معهد علم الأمراض الجزيئي (IMP) ومختبرات ماكس بيروتز. تتم رعاية المدارس بسخاء من قبل مؤسسة ماكس بيرنستل.


تفاصيل التمويل في منحة مدرسة فيينا الصيفية 2023


منحة مدرسة فيينا الصيفية لعام 2023 مفتوحة للطلاب من أي بلد يدرسون لغة أو ثقافة في الخارج خلال فصل الصيف. تبلغ قيمة المنحة 3000 يورو (3600 دولار أمريكي) ، وستُمنح للطالب الذي يُظهر أفضل أداء أكاديمي خلال برنامج المدرسة الصيفية.


مدرسة فيينا الصيفية عبارة عن برنامج مدته أسبوعان يوفر للطلاب الفرصة للتعرف على أحدث الأبحاث التي تجري في المركز الحيوي الشهير في فيينا. يتضمن البرنامج أيضًا فرصًا للطلاب للقاء الباحثين والمشاركة في ورش العمل.


يمتد برنامج تدريب فيينا إلى 10 أسابيع ويتم تمويله بالكامل. آخر موعد للتقديم هو 31 يناير 2023.


تقدم منحة مدرسة فيينا الصيفية المساعدة المالية للطلاب الذين يحضرون المدرسة في فيينا ، النمسا. تُمنح المنح الدراسية للطلاب الذين يظهرون إنجازًا أكاديميًا متميزًا ويظهرون الحاجة المالية.


يتم منح العديد من المزايا للزملاء الذين تم اختيارهم للبرنامج ، بما في ذلك: فرص التواصل مع محترفين في مجالهم ، والوصول إلى الموارد والدعم ، وفرصة التعلم من بعض أفضل العقول في مجالهم.


تقدم منحة فيينا سكنًا مجانيًا ، وراتبًا قدره 1400 يورو بعد الضريبة ، وتأمينًا طبيًا ، وتذكرة سفر مجانية طوال مدة البرنامج. يتم تضمين العديد من الأحداث الاجتماعية أيضًا.


معايير القبول في منحة مدرسة فيينا الصيفية 2023


تقدم مدرسة Vienna Summer School منحًا دراسية للطلاب المهتمين بمعرفة القانون الدولي. المنح الدراسية مفتوحة للطلاب المسجلين في البرنامج الصيفي للمدرسة.


جميع الطلاب الدوليين من خارج الولايات المتحدة يُطلب من المواطنين أو المقيمين الدائمين إكمال عامين على الأقل من الدراسة الجامعية بحلول 30 يونيو حتى يكونوا مؤهلين للدراسة في جامعة جنوب فلوريدا. وهذا يشمل الطلاب من جميع الجنسيات الذين أكملوا عامين على الأقل من الدراسة على مستوى البكالوريوس أو الدراسات العليا.


في السنة الثالثة من الحصول على درجة علمية في مادة ذات صلة بعلوم الحياة ، سيكمل الطلاب مشروعًا بحثيًا.


لكي يتم النظر في قبولك في برنامج الماجستير ، يجب أن تكون قد أكملت دورة ماجستير مدتها سنتان في موضوع متعلق بعلوم الحياة ، وأن يكون لديك سجل أكاديمي جيد ، ودليل على التسجيل في برنامج جامعي للعام الدراسي الحالي و العام القادم.


للتقدم بطلب للحصول على منحة مدرسة فيينا الصيفية لعام 2023 


ستحتاج أولاً إلى إكمال نموذج الطلب وإرساله مع رسوم الطلب إلى مدرسة فيينا الصيفية. بعد تقديم طلبك ، ستحتاج إلى التسجيل في المدرسة الصيفية وحضور جميع الفصول الدراسية المطلوبة. إذا تم قبولك في المدرسة الصيفية ، فستحتاج بعد ذلك إلى تقديم فاتورة التعليم الخاصة بك إلى مدرسة فيينا الصيفية.


للتقدم لوظيفة من خلال الموقع الرسمي ، يجب عليك أولاً إكمال نموذج الطلب عبر الإنترنت. بعد تقديم طلبك ، سيقوم مدير التوظيف بمراجعة مؤهلاتك وقد يتصل بك لإجراء مقابلة.


بعد النقر على الرابط الرسمي ، سيتم توجيهك إلى الصفحة الرسمية للفرصة. سوف تجد نموذج البيانات ، قم بملئه لإنشاء حساب لك على الموقع الرسمي. انقر فوق تطبيق. تأكد من تلقي بريد إلكتروني لتأكيد طلبك.


المستندات المطلوبة لمنحة مدرسة فيينا الصيفية 2023


تقدم المدرسة الصيفية بجامعة فيينا برنامجًا ثريًا من الدورات في مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل الفلسفة واللغويات والتاريخ.


 جواز السفر و خطاب الدافع و السيرة الذاتية.



رابط التقديم في منحة مدرسة فيينا الصيفية 2023


Apply for the Vienna Summer School Scholarships 2023











تعليقات