القائمة الرئيسية

الصفحات

 


منحة زمالة La Caixa في إسبانيا والبرتغال 2023


ستتوفر منح زمالة La Caixa في إسبانيا والبرتغال في عام 2023. هذه المنح الدراسية متاحة للطلاب الذين يدرسون في الخارج في إسبانيا أو البرتغال. تصل قيمة المنح الدراسية إلى 8000 يورو سنويًا.


تعد زمالة La Caixa في إسبانيا والبرتغال فرصة للباحثين في المراحل المبكرة من أي جنسية للدراسة في أفضل المؤسسات والوحدات البحثية الإسبانية والبرتغالية. تم تصميم هذا البرنامج خصيصًا لأبحاث الدكتوراه في تخصصات STEM ، مثل الهندسة وعلوم الحياة والصحة والعلوم التجريبية والفيزياء والكيمياء والرياضيات.


تعمل La Caixa على بناء مجتمع أفضل يتمتع فيه جميع الأشخاص بالفرص التي يحتاجون إليها للنجاح. يستخدم مجموعة متنوعة من الحلول لمعالجة القضايا الاجتماعية ، بما في ذلك الثقافة والعلوم والتعليم والبحث. كما تسعى إلى أن تكون موردا للمجتمع في تطوير حلول طويلة الأجل للمشاكل الصعبة.



تفاصيل منحة زمالة La Caixa في إسبانيا والبرتغال 2023


منحة زمالة La Caixa في إسبانيا والبرتغال هي جائزة مرموقة تُمنح للطلاب الموهوبين الذين يظهرون تفوقًا أكاديميًا استثنائيًا. تقدم المنحة رسومًا دراسية كاملة وراتبًا شهريًا طوال مدة البرنامج ، والتي يمكن أن تستمر في أي مكان من عام إلى عامين. يجب على المتقدمين أيضًا إثبات الحاجة المالية ولديهم التزام قوي بممارسة مهنة في التمويل أو المصرفية.


توفر منظمة La Caixa التمويل للحصول على درجات الدكتوراه في الجامعات الحكومية في إسبانيا والبرتغال. هذا التمويل متاح لجميع الجنسيات وللطلاب في أي مستوى أكاديمي ، الذين يدرسون في مجالات مثل الهندسة وعلوم الحياة والصحة والعلوم التجريبية والفيزياء والكيمياء والرياضيات. الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 25/1/2023 ، ويغطي التمويل فترة دراسة مدتها ثلاث سنوات.



تفاصيل التمويل في منحة زمالة La Caixa في إسبانيا والبرتغال 2023


ستمنح منح زمالة La Caixa في إسبانيا والبرتغال منحًا دراسية بقيمة 10،000 يورو لكل منها للطلاب المتفوقين في مجالات العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية والعلوم الطبيعية. ستكون المنح الدراسية متاحة للطلاب الذين يدرسون في إسبانيا أو البرتغال خلال العام الدراسي 2023.


توفر المنح الدراسية للطلاب بدلًا ماليًا وأشكال دعم أخرى لمساعدتهم على تحسين مهاراتهم اللغوية ، والحصول على إقامات دولية ، وتحسين فرصهم في النجاح في البرامج الأكاديمية.


سيغطي راتب قدره 35800 يورو سنويًا ، بالإضافة إلى 3500 يورو للبحث كل عام ، جميع الرسوم الدراسية.



معايير القبول في منحة زمالة La Caixa في إسبانيا والبرتغال 2023


منحة زمالة La Caixa مفتوحة للطلاب الذين يستوفون معايير القبول المذكورة أعلاه والذين يرغبون في ممارسة مهنة في الخدمات المالية. يجب أن يكون موضوع المقالة أصليًا ويعكس اهتمامات وخبرات مقدم الطلب.


لكي تكون مؤهلاً للتقدم لشغل منصب مساعد باحث أو باحث في جامعة إسبانية أو برتغالية ، يجب أن تكون حاصلاً على درجة علمية وأن تكون في أول أربع سنوات من حياتك المهنية البحثية. سيتم فحص سجلاتك الأكاديمية للتأكد من أنك مؤهل للتسجيل في برنامج الدكتوراه. إذا تم قبولك ، فستتحقق الجامعة من أن مستوى دراستك يعادل تلك المدرجة.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على زمالة الدكتوراه INPhINIT ، يجب ألا يكون المرشحون قد أقاموا أو نفذوا نشاطهم الرئيسي (العمل ، الدراسات ، إلخ) في إسبانيا أو البرتغال لأكثر من اثني عشر شهرًا في السنوات الثلاث التي تسبق الموعد النهائي لتقديم الطلبات مباشرة. يجب أن يكون لديهم أيضًا مستوى متقدم في اللغة الإنجليزية. يجب على الزملاء الحاصلين على زمالة الدكتوراه INPhINIT القادمة تنفيذ مشروع الدكتوراه الخاص بهم في مركز إسباني معتمد مع ختم التميز الإسباني Severo Ochoa أو María de Maeztu أو معهد Carlos III للصحة والوحدات البرتغالية المعتمدة على أنها "ممتازة" وفقًا لتقييم Fundação de Ciência e Tecnologia. تتميز هذه المراكز والوحدات بتأثيرها العلمي وريادتها على المستوى الدولي وتتعاون بنشاط مع بيئتها العلمية والاجتماعية.



كيفية التقديم في منحة زمالة La Caixa في إسبانيا والبرتغال 2023


للتقدم بطلب للحصول على برنامج زمالات مؤسسة La Caixa ، قم أولاً بالتسجيل للحصول على إشعار بفتحات التطبيقات الجديدة. بعد ذلك ، قدم شرحًا تفصيليًا لمؤهلاتك ولماذا ستكون مناسبًا للبرنامج.


المستندات المطلوبة في منحة زمالة La Caixa في إسبانيا والبرتغال 2023


لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة زمالة La Caixa في إسبانيا والبرتغال في عام 2023 ، ستحتاج إلى تقديم وثائق تثبت أهليتك. تتضمن بعض المستندات المطلوبة جواز سفرك ونصوص الكلية وخطابات التوصية.


لكي يتم قبولك في إحدى جامعات الولايات المتحدة ، سوف تحتاج إلى الحصول على 83 درجة في اختبار TOEFL كحد أدنى ، أو الحصول على درجة 176 كحد أدنى في جامعة كامبريدج ، أو الحصول على 6.5 في اختبار IELTS. بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب العديد من الجامعات في الولايات المتحدة أن يكون لديك إما شهادة في اللغة الإنجليزية المتقدمة أو شهادة إتقان اللغة الإنجليزية أو درجة اختبار Linguaskill عبر الإنترنت التي تبلغ 105 أو أعلى. تتطلب مدرسة اللغات الحديثة (EIM) بجامعة برشلونة مستوى B2 أو أعلى في إتقان اللغة الإنجليزية.


توجد مدارس لغات رسمية في إسبانيا تقدم للطلاب شهادة أو أعلى حتى يتمكنوا من التحدث باللغة بطلاقة.



رابط التقديم في منحة زمالة La Caixa في إسبانيا والبرتغال 2023


إذا كنت مهتمًا بالدراسة في الخارج في إسبانيا أو البرتغال في عام 2023 ، فقد تكون منحة La Caixa للزمالة خيارًا جيدًا لك. توفر المنحة الرسوم الدراسية ونفقات المعيشة الكاملة لمدة عام واحد من الدراسة ، وهي مفتوحة للطلاب من جميع أنحاء العالم. يجب أن تكون طالبًا في مدرسة ثانوية أو طالب جامعي ، ويجب أن يكون لديك أيضًا سجلات أكاديمية ممتازة واهتمام واضح بالثقافة الإسبانية أو البرتغالية. إذا كنت مهتمًا بالتقدم بطلب للحصول على منحة La Caixa للزمالة ، فيمكنك زيارة موقع المنحة للحصول على مزيد من المعلومات.


رابط التقديم في منحة زمالة La Caixa في إسبانيا والبرتغال 2023


Apply now La Caixa Fellowship Scholarships in Spain and Portugal 2023





تعليقات