القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة جامعة توينتي في هولندا 2023

 
Apply now Scholarship at the University of Twente in the Netherlands 2023

منحة جامعة توينتي في هولندا 2023


تمنح جامعة توينتي في هولندا منحة دراسية في عام 2023. المنحة مفتوحة للطلاب الراغبين في الحصول على شهادة في العلوم الإنسانية أو العلوم.


هذه المنح الدراسية متاحة للطلاب المتفوقين من دول الاتحاد الأوروبي ودول خارج الاتحاد الأوروبي الذين يتقدمون للحصول على برنامج الدراسات العليا (ماجستير) في جامعة توينتي. تصل قيمة المنح الدراسية إلى 10،000 يورو سنويًا وهي متاحة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.


تقدم منحة جامعة توينتي للطلاب الفرصة للدراسة في هولندا في عام 2023. تغطي المنحة تكلفة التعليم ، والسكن والمأكل ، والنفقات الأخرى. يجب أن يكون المتقدمون من خريجي المدرسة الثانوية في الولايات المتحدة أو كندا ولديهم معدل تراكمي لا يقل عن 3.0.


تعد جامعة توينتي واحدة من الجامعات الرائدة في هولندا. تقدم مجموعة واسعة من البرامج والخدمات لطلابها ، بما في ذلك مرافق البحث من الدرجة الأولى. وهي معروفة أيضًا بنهجها المبتكر في التعليم ، والذي يركز على تعزيز الإبداع والتعبير الفردي.


ماجستير الآداب في الكتابة الإبداعية: تم تصميم هذا البرنامج للطلاب الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم في الكتابة بشكل أكبر. ماجستير العلوم في علم النفس: تم تصميم هذا البرنامج للطلاب الذين يرغبون في أن يصبحوا علماء نفس. ماجستير العلوم في التمريض: تم تصميم هذا البرنامج للطلاب الذين يرغبون في أن يصبحوا ممرضات.


هناك مجموعة متنوعة من التخصصات الهندسية التي يمكن استخدامها لحل المشكلات في مختلف الصناعات. تشمل هذه المجالات الرياضيات التطبيقية ، والفيزياء التطبيقية ، والهندسة الطبية الحيوية ، وإدارة الأعمال ، وتكنولوجيا المعلومات التجارية ، والهندسة الكيميائية ، والهندسة المدنية والإدارة ، وعلوم الاتصالات ، وعلوم الكمبيوتر ، وإدارة البناء والهندسة ، والعلوم التربوية والتكنولوجيا ، والهندسة الكهربائية ، والأنظمة المدمجة ، والبيئة. وإدارة الطاقة ، والدراسات الأوروبية ، والعلوم الصحية ، وهندسة التصميم الصناعي ، والهندسة الصناعية والإدارة ، وتكنولوجيا التفاعل ، ومهندس ميكانيكي ، وتقنية النانو ، وفلسفة العلوم ، والتكنولوجيا والمجتمع ، وعلم النفس ، والإدارة العامة ، وتكنولوجيا الطاقة المستدامة ، والنظم والتحكم .


عدد المنح التي تمنحها المؤسسة كل عام حوالي خمسين.


يأتي الطلاب الدوليون من جميع أنحاء العالم ، وبعضهم من دول في الاتحاد الأوروبي (EU) وآخرون من دول خارج الاتحاد الأوروبي (EEA) والمنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA). بغض النظر عن موقعهم ، يواجه جميع الطلاب الدوليين العديد من التحديات المشتركة عند الدراسة في الولايات المتحدة. فيما يلي بعض النصائح لجعل تجربتك كطالب في الولايات المتحدة سلسة قدر الإمكان.


تفاصيل التمويل المقدم من خلال منحة جامعة توينتي في هولندا 2023


تقدم جامعة توينتي التمويل لمنحة دراسية في هولندا عام 2023. ستوفر هذه المنحة المساعدة المالية للطلاب الذين يدرسون في جامعة توينتي.


تتراوح قيمة المنحة الدراسية لبرنامج الدراسة لمدة عام واحد من 3000 يورو إلى 22000 يورو. إذا كنت تدرس في برنامج مدته سنتان ، فستتلقى UTS إضافيًا يساوي نفس قيمة UTS للسنة الأولى عندما تستوفي جميع متطلبات العملية.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة جامعة توينتي في هولندا في عام 2023 ، يجب على المتقدمين استيفاء المعايير التالية: يجب أن يكونوا مقيمين في هولندا ، ويجب أن يكون لديهم معدل درجات لا يقل عن 2.5 ، ويجب عليهم تقديم طلب عن طريق 15 يوليو 2023.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على UTS ، يجب أن يستوفي المرشحون جميع المتطلبات التالية: يجب أن يكونوا بارعين في اللغة الإنجليزية ، وأن يكون لديهم جواز سفر أسترالي صالح ، وأن يكونوا 18 عامًا أو أكثر.


للتقدم بطلب للحصول على منحة UT ، عليك أولاً التقدم إلى جامعة Twente. بغض النظر عما إذا كنت تتلقى تمويلًا ، فستحتاج إلى تلقي خطاب قبول قبل التقدم بطلب للحصول على منحة UT.


لقد تم قبولي في برنامج ماجستير UT مؤهل بدءًا من العام الدراسي 2022/2023.


شكرًا لك على اهتمامك بأن تصبح عضوًا في نادينا. بعد إكمال طلبك ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى ثمانية أسابيع قبل أن تتلقى النتائج. ونحن نتطلع الى الاستماع منك قريبا!


ستحتاج إلى رقم الطالب للتسجيل في الفصول في UT. إذا لم تكن قد تخرجت من برنامج الدراسات العليا في UT ، فقد لا تكون مؤهلاً للتسجيل في الفصول الدراسية.


للحصول على تأشيرة لدخول هولندا ، يجب أن تفي بالمتطلبات التي تحددها الحكومة.


إذا كنت تستوفي IELTS Academic 6.5 أو TOEFL iBT من أصل 90 متطلبًا وحصلت على 6.0 إضافية في مهارة التحدث الفرعية ، فستتمكن من تلبية متطلبات اختبار اللغة الإنجليزية العامة.


منحة جامعة توينتي هي جائزة تُمنح لأكثر الطلاب تميزًا في الجامعة. هذا يعني أنه يجب أن تكون ضمن أعلى 5 إلى 10 بالمائة من فصلك ، بناءً على تحصيلك الأكاديمي.


للتقدم لوظيفة ، ستحتاج إلى تقديم طلب عبر الإنترنت أو شخصيًا. يمكنك أيضًا الاتصال بالشركة مباشرة للاستعلام عن التقديم.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة دراسية ، يجب عليك التقديم لبرنامج الماجستير أولاً. بمجرد التقدم بطلب للحصول على برنامج الماجستير وتلقي خطاب القبول (المشروط) الخاص بك ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على المنحة برقم الطالب الخاص بك.


الموعد النهائي لتقديم الطلبات للجولة الأولى التي تفتح في 15 أكتوبر 2023 هو 1 فبراير 2023. الموعد النهائي لتقديم الطلبات للجولة الثانية التي تفتح في 1 فبراير 2023 هو 1 مايو 2023.



رابط التقديم في منحة جامعة توينتي في هولندا 2023



Apply now Scholarship at the University of Twente in the Netherlands 2023







تعليقات