القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة كايست للدراسة في كوريا الجنوبية 2023

 

منحة كايست للدراسة في كوريا الجنوبية 2023


 تقدم منحة Kaist للطلاب الفرصة للدراسة في واحدة من أفضل الجامعات في كوريا الجنوبية. هذه المنحة متاحة للطلاب المسجلين في برنامج بدوام كامل في إحدى جامعات كوريا الجنوبية.


المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا (KAIST) تبحث عن طلاب جامعيين موهوبين من جميع أنحاء العالم للتقدم بطلب للحصول على منحة KAIST للطلاب الجامعيين 2023. هذه المنحة هي فرصة رائعة للطلاب الدوليين للدراسة في KAIST والاستفادة من منحة دراسية سخية.


يساعد برنامج المنح الدراسية للمعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا الطلاب المختارين في الحصول على تعليم متقدم وإحراز تقدم في مهارات البحث وريادة الأعمال والعولمة. ستمنح KAIST University Scholarships 2023 الطلاب بناءً على سجلهم الأكاديمي ، ومهارات التعامل مع الآخرين ، والنزاهة ، ومهارات القيادة.


تفاصيل منحة كايست للدراسة في كوريا الجنوبية 2023


KAIST هي جامعة رائدة في كوريا الجنوبية ، مع ثلاثة أحرام جامعية ومجموعة واسعة من البرامج والخدمات. تأسست عام 1971 ، وهي ترحب حاليًا بالطلاب من أكثر من 95 دولة. تتوفر منح KAIST الدولية للطلاب الذين يدرسون تقريبًا أي مجال من مجالات الدراسة ، وتوفر التمويل الكامل لتعليم المرشحين المختارين.


توفر منحة KAIST للطلاب الفرصة للدراسة في كوريا الجنوبية لمدة عام. هذه المنحة متاحة للطلاب الذين يدرسون في كلية أو جامعة مشاركة. تبلغ قيمة المنحة 40،000 دولار ويمكن استخدامها لتغطية تكلفة التعليم والرسوم والنفقات الأخرى المرتبطة بالدراسة في كوريا الجنوبية.


كوريا الجنوبية هي موطن KAIST ، وهي جامعة مشهورة عالميًا تقدم درجة البكالوريوس. يعتمد مستوى التعليم الذي تتلقاه على برنامج دراستك ، لكن معظم الطلاب يحضرون أحد برامج KAIST العديدة للطلبة الجامعيين.


يقدم برنامج KAIST للمنح الدراسية للطلاب الدوليين مجموعة متنوعة من المنح الدراسية للطلاب الجامعيين من أجل تمكينهم من الدراسة في KAIST في الولايات المتحدة أو أوروبا أو دول أخرى حول العالم. يمكن استخدام هذه المنح الدراسية لتغطية الرسوم الدراسية ، والغرفة ، والمأكل ، ويمكن التقدم للحصول عليها من خلال موقع KAIST للمنح الدراسية.


تقدم كلية العلوم الطبيعية برامج في مجموعة متنوعة من التخصصات العلمية ، بما في ذلك علم الأحياء والكيمياء وعلوم الأرض والبيئة والرياضيات والفيزياء. تقدم الكلية أيضًا برامج في إدارة الأعمال والاتصالات وعلوم الصحة.


تقدم كلية علوم الحياة والهندسة الحيوية دورات في الفيزياء والرياضيات والكيمياء والبيولوجيا. تزود هذه الدورات الطلاب بالمعرفة الأساسية والمهارات اللازمة لفهم العالم الطبيعي وتصميم التجارب وإجرائها.


يدرس علماء الأحياء العالم الطبيعي والتفاعلات بين الكائنات الحية. يستخدمون مجموعة متنوعة من التقنيات لدراسة كل شيء من بنية الحمض النووي إلى سلوك الحيوانات. يعمل علماء الأحياء أيضًا على تحسين نوعية الحياة للناس والحيوانات من خلال تطوير أدوية وتقنيات جديدة.


تقدم كلية الهندسة بجامعة روتجرز للطلاب تعليمًا على مستوى عالمي في الهندسة والتكنولوجيا والعلوم. أعضاء هيئة التدريس لدينا خبراء في مجالاتهم ، ويمكن لطلابنا الوصول إلى أحدث التقنيات والمعدات. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الدورات ، بما في ذلك التكنولوجيا الهندسية ، والإدارة الهندسية ، والعلوم الهندسية. خريجينا على استعداد للعمل في مجموعة متنوعة من الصناعات والمجالات.


تتعامل الهندسة الميكانيكية مع تصميم وبناء الآلات والأدوات الآلية. تتعامل هندسة الطيران مع تصميم وبناء الطائرات والمحركات ومكونات الطائرات الأخرى. تتعامل الهندسة الكهربائية مع تصميم وبناء الأنظمة الكهربائية ، بما في ذلك محطات الطاقة وشبكات الاتصالات وأجهزة الكمبيوتر. تتعامل علوم الكمبيوتر مع تصميم وتطوير برامج الكمبيوتر. تركز الهندسة المدنية والبيئية على تحليل وإدارة النظم الطبيعية ، بما في ذلك موارد المياه وتلوث الهواء واستخدام الأراضي. تركز الهندسة الحيوية والدماغ على تصميم وتطوير الأجهزة الطبية التي تتفاعل مع جسم الإنسان ، بما في ذلك الأطراف الصناعية وزرع الدماغ وعلاجات السرطان. يركز التصميم الصناعي على ابتكار منتجات مبهجة من الناحية الجمالية. تتعامل الهندسة الصناعية وهندسة النظم مع تنظيم وإدارة العمليات الصناعية. تركز الهندسة الكيميائية والجزيئية الحيوية على تخليق وتحليل الجزيئات والمواد. يتعامل علم وهندسة المواد مع تطوير مواد جديدة لاستخدامها في المنتجات. تركز الهندسة النووية والكمية على تصميم وتحليل الأسلحة النووية والحماية من الإشعاع.


تقدم كلية إدارة الأعمال مجموعة متنوعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا التي تزود الطلاب بالمهارات والمعرفة التي يحتاجونها للنجاح في عالم الأعمال. تغطي برامج المدرسة مجموعة واسعة من الموضوعات ، بما في ذلك التمويل والتسويق والمحاسبة وقانون الأعمال. يمكن للطلاب أيضًا استكشاف الفرص في ريادة الأعمال والأعمال الدولية. يتمتع أعضاء هيئة التدريس بالكلية بخبرة عالية وشهرة ، وهم يقدمون للطلاب فرصة التعلم من بعض أكثر العقول احتراما في مجالهم.


يشمل مجال إدارة الأعمال والتكنولوجيا إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا الأعمال ، فضلاً عن ضمان اعتماد الشركة لأحدث الحلول التكنولوجية وأكثرها فعالية من حيث التكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا المجال مسؤول عن ضمان تزويد جميع الموظفين بالمهارات اللازمة لاستخدام التكنولوجيا بشكل فعال في عملهم ، وأن الأعمال قادرة على الاستفادة من التقنيات الجديدة لتحسين أدائها العام.


تستمر منحة KAIST للبكالوريوس لمدة أربع سنوات.


تقدم منحة Kaist الدراسية تنازلًا كاملاً عن الرسوم الدراسية لمدة 8 فصول دراسية ، مما يعني أنك لن تضطر إلى دفع أي رسوم دراسية في جامعة Kaist أثناء دراستك. هذه المنحة مثالية للطلاب الذين يرغبون في الدراسة في كوريا الجنوبية وهي طريقة رائعة للبدء في رحلتك الأكاديمية.


ما يقرب من 300 دولار شهريًا هو راتب شهري.


التأمين الصحي الطبي هو نوع من التأمين يغطي النفقات الطبية. يمكن شراؤها من قبل الأفراد أو العائلات أو الشركات. يمكن أن يساعد التأمين الصحي الطبي في دفع النفقات الطبية في حالة تعرضك للإصابة في حادث أو مرض . يعد التأمين الصحي الطبي مهمًا لأنه يمكن أن يساعدك في الحصول على الرعاية التي تحتاجها إذا لم تكن قادرًا على تحملها بنفسك.


معايير القبول في منحة كايست للدراسة في كوريا الجنوبية 2023


لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة KAIST للدراسة في كوريا الجنوبية في عام 2023 ، يجب أن تفي بالمعايير التالية: يجب أن تكون مواطنًا في بلد في منطقة شرق آسيا ، وأن تكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ، وأن تكون طالبًا متفوقًا في بلدك.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة 2023 الدولية في KAIST ، يجب أن يكون المتقدمون إما طالبًا في المدرسة الثانوية أو خريجًا جامعيًا حديثًا في كوريا. يجب أن يكون لديهم أيضًا سجل أكاديمي قوي ، وأن يكونوا مهتمين بممارسة مهنة في مجال التكنولوجيا ، وأن يكون لديهم 3.0 GPA كحد أدنى.


لكي تكون مؤهلاً للتقدم إلى الجامعة ، يجب أن تكون طالبًا دوليًا ولديك سجل أكاديمي جيد. يجب أن يكون لديك أيضًا شهادة أو شهادة الثانوية العامة من مؤسسات بلدك الأم. إذا كنت تحمل جنسية مزدوجة ، فأنت غير مؤهل للتقديم.


المستندات المطلوبة في منحة كايست للدراسة في كوريا الجنوبية 2023


لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة KAIST للدراسة في كوريا الجنوبية في عام 2023 ، سيحتاج المتقدمون إلى تقديم العناصر التالية: نموذج طلب ، خطاب توصية واحد ، شهادة تخرج من المدرسة الثانوية ، نسخة من جواز السفر أو الهوية الوطنية ، بيان الموارد المالية ، وإعادة صياغة دوافعهم للرغبة في الدراسة في كوريا الجنوبية.


المواعيد النهائية للتقديم في منحة كايست للدراسة في كوريا الجنوبية 2023


سوف يبدأ التقديم في تاريخ 8 نوفمبر 2023

الموعد النهائي لتقديم الطلبات والمستندات : 13 يناير 2023

الموعد النهائي لخطاب التوصية : 28 يناير 2023.



رابط التقديم منحة كايست للدراسة في كوريا الجنوبية 2023



Apply now in KAIST Scholarship to Study in South Korea 2023











تعليقات