القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة ماستريخت لدراسة الماجستير في هولندا 2023

 
Scholarship Maastricht University Grant for Master's Study in the Netherlands 2023

منحة ماستريخت لدراسة الماجستير في هولندا 2023


منحة الماجستير بجامعة ماستريخت في هولندا متاحة للطلاب الذين يدرسون للحصول على درجة أكاديمية في أي موضوع في الجامعة. تبلغ قيمة المنحة 10000 يورو سنويًا ، وسيتم منحها للطالب الأفضل أداءً في فصله.


نرحب بالطلاب من جميع أنحاء العالم للتقدم لهذه المنحة المرموقة ، والتي ستساعدهم على اكتساب المهارات والمعرفة التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم. سواء كنت طالبًا من الصين أو روسيا أو أي دولة أخرى ، فنحن نعتقد أن لديك القدرة على أن تكون أحد قادتنا العظماء. قدم طلبك الآن ودعنا نريك ما نحن بصدده! في جامعة ماستريخت ، نعتقد أن التعليم الدولي حقًا ضروري للطلاب الذين يرغبون في تحقيق أعلى مستويات النجاح. لهذا السبب نحن فخورون بتقديم منحة جامعة ماستريخت الهولندية ذات الإمكانات العالية ، والتي تساعد الطلاب الموهوبين من جميع أنحاء العالم على الالتحاق بمدرستنا اللامعة.


جامعة ماستريخت (UM) في هولندا ، تقدم 24 منحة دراسية كاملة بقيمة 29000 يورو كل عام دراسي للطلاب الموهوبين من خارج الاتحاد الأوروبي (EU) الذين تم قبولهم في برنامج درجة الماجستير في UM. تشمل هذه المنح الدراسية إعفاء من الرسوم الدراسية وراتب شهري.


منحة الماجستير بجامعة ماستريخت في هولندا متاحة للطلاب الذين يدرسون للحصول على درجة الماجستير في جامعة ماستريخت في هولندا. تقدم المنحة منحة قدرها 8000 يورو سنويًا ، وهي قابلة للتجديد لمدة تصل إلى ثلاث سنوات. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم المنحة المساعدة في تكاليف الإقامة والرسوم الدراسية ، وتشمل منحة شهرية قدرها 200 يورو.


تعد جامعة ماستريخت واحدة من أقدم الجامعات وأكثرها شهرة في هولندا. تأسست عام 1624 وهي معروفة ببرامجها البحثية القوية. تتمتع الجامعة بحضور دولي قوي ، مع طلاب وأعضاء هيئة تدريس من جميع أنحاء العالم. ماستريخت هي جامعة انتقائية للغاية ، بها هيئة طلابية متعلمة جيدًا ومتحفزة.


يتضمن برنامج المنح الدراسية عددًا من برامج الماجستير. ستتوفر القائمة المحدثة على الموقع الرسمي قريبًا.


يأتي الطلاب الدوليون من جميع أنحاء العالم ويستحقون نفس المعاملة والفرص مثل أي طالب آخر في بلدنا. نريد أن نتأكد من حصولهم على نفس الموارد والفرص التي نوفرها ، لذلك سنعمل على جعل بلدنا مكانًا جذابًا للدراسة.


توفر منحة الماجستير بجامعة ماستريخت في هولندا التمويل للطلاب للدراسة في الجامعة بهولندا. هذه المنحة متاحة للطلاب المقبولين في برنامج الماجستير في هولندا.


المنحة ممولة بالكامل من الألف إلى الياء. تغطي المنحة نفقات المعيشة (12،350 يورو - 13 شهرًا ؛ 23،750 يورو - 25 شهرًا)والتأمين الصحي والتأمين ضد المسؤولية (700 يورو) وتكاليف طلب التأشيرة (192 يورو) والرسوم الدراسية (13800 يورو أو 16000 يورو أو 16800 يورو ، اعتمادًا على الرسوم الدراسية لبرنامج دراستك) وتكاليف التدريب قبل الأكاديمي.


تُمنح المنحة لمدة برنامج الماجستير - عام واحد لبرنامج مدته عام واحد وسنتين لبرنامج مدته عامان.


تقدم جامعة ماستريخت منحة ماجستير للطلاب من دول الاتحاد الأوروبي أو أمريكا الشمالية. يجب أن يكون لدى المتقدمين سجل أكاديمي جيد وإثبات الحاجة المالية.


يجب أن يكون لدى جميع المرشحين المؤهلات المحددة في إعلان الوظيفة. قد تشمل هذه المؤهلات التعليم والخبرة والتراخيص.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على تأشيرة وتصريح إقامة في هولندا ، يجب أن تفي بمتطلبات برنامج الماجستير بدوام كامل في جامعة ماستريخت والذي يبدأ في أكتوبر 2023. يجب أيضًا أن تكون لديك نتائج أكاديمية جيدة وأن يكون عمرك أقل من 35 عامًا في سبتمبر 1 ، 2023. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون قد حصلت على نتائج ممتازة في برامجك التعليمية السابقة.



كيفية التقديم في منحة جامعة ماستريخت لدراسة الماجستير في هولندا 2023 


لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة ماجستير من جامعة ماستريخت في هولندا ، يجب عليك أولاً التقديم عبر الإنترنت. بعد تقديم طلبك عبر الإنترنت ، ستحتاج إلى تقديم النصوص الخاصة بك وخطابات التوصية وعينة الكتابة. ستحتاج أيضًا إلى تقديم إقرار مالي. أخيرًا ، ستحتاج إلى إجراء اختبار اللغة الهولندية. إذا تم قبولك في برنامج الماجستير في جامعة ماستريخت ، فسيتم إخطارك من قبل الجامعة.


للتقدم بطلب للحصول على المنحة ، يجب عليك أولاً التسجيل في أحد برامج الماجستير المنتسبين في جامعة ماستريخت.


للتقدم بطلب للحصول على منحة دراسية من خلال Studielink ، ستحتاج إلى الحصول على رقم هوية الطالب. ستحتاج بعد ذلك إلى إكمال نموذج طلب المنحة وإرساله.


يجب عليك أولاً إكمال نموذج الطلب ، والذي يمكنك العثور عليه عبر الإنترنت. بعد ذلك ، يجب عليك تقديم المستندات المطلوبة. آخر موعد للتقديم هو 1 فبراير 2023.


من المهم زيارة الموقع الرسمي للتقدم لهذه المنحة ، حيث توجد تعليمات مفصلة حول كيفية القيام بذلك.


رابط التقديم منحة ماستريخت لدراسة الماجستير في هولندا 2023


Maastricht University Grant for Master's Study in the Netherlands 2023





تعليقات