القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة زمالة معهد رويترز في بريطانيا 2023

 

منحة زمالة معهد رويترز في بريطانيا 2023

سيتم تقديم زمالة معهد رويترز في بريطانيا في عام 2023. ستقدم الزمالة برنامجًا صيفيًا في لندن سيركز على الصحافة الاستقصائية.


تعد زمالة معهد رويترز في بريطانيا فرصة للصحفيين لقيادة العالم من خلال برنامج زمالة الصحفيين في العام 2023-2024. يوفر هذا البرنامج للصحفيين فرصة التعرف على وسائل الإعلام والمنظمات المختلفة في جميع أنحاء العالم والعمل معها. من خلال القيام بذلك ، يمكن للصحفيين المساعدة في نشر حرية التعبير وتعزيز الديمقراطية في جميع أنحاء العالم.


برنامج زمالة معهد رويترز للصحافة هو عبارة عن منصة تتيح للصحفيين في منتصف حياتهم المهنية أخذ استراحة من وظيفتهم الحالية واكتساب معرفة متعمقة بالصحافة.


ستساعدك المنحة الممولة بالكامل على تعميق فهمك للبحث في مراكز الأبحاث رفيعة المستوى ، وحضور الأحداث والندوات التي ستساعدك على بناء مسار وظيفي أكثر اكتمالاً ، وتطوير العلاقات التي ستساعدك على التفوق في صناعة الإعلام بعد التخرج من معهد رويترز. سيساعدك البرنامج أيضًا على تطوير مهاراتك كصحفي ، بحيث يمكنك المشاركة في المناقشات المهمة وإسماع صوتك.


تفاصيل زمالة معهد رويترز في بريطانيا 2023


زمالة معهد رويترز في بريطانيا هو برنامج يقدم للصحفيين الشباب الموهوبين الفرصة لإجراء أبحاث متطورة في واحدة من أكثر الديمقراطيات نفوذاً في العالم. الزمالة مفتوحة للصحفيين من جميع أنحاء العالم وتوفر للباحثين فرصة للعمل مع بعض الخبراء الرائدين في العالم في مجالهم.


يقبل معهد رويترز لدراسة الصحافة بجامعة أكسفورد حاليًا طلبات الالتحاق ببرنامج زمالة الصحافة لعام 2023-2024. يقدم البرنامج منحًا دراسية بأطوال متفاوتة ، بمتوسط ​​ثلاثة إلى ستة أشهر. الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو أكتوبر 2023.


زمالة معهد رويترز في بريطانيا للعام 2023-2024 متاحة للمتقدمين الذين يمكنهم تقديم التمويل.


سيعطيك البرنامج نظرة عملية على الصحافة ، بالإضافة إلى فرصة لإعداد صحائف وقائع وتقرير عن التحديات الرئيسية التي تواجه صناعة الإعلام. ستتاح لك أيضًا الفرصة لمشاركة رأيك في هذه المنصة الرائعة واكتساب خبرة عالمية. سيتم منحك حق الوصول إلى مراكز الأبحاث المتقدمة ، وستحصل على راتب خلال فترة البرنامج. سيؤدي ذلك إلى تخفيف تكاليف السفر والمعيشة. سيتم تزويدك بدعم تعليمي مكثف ، وستتمكن من الوصول إلى أكبر منصات الناشرين في العالم مثل The Financial Times و BBC و The Guardian.



زمالة معهد رويترز في بريطانيا مفتوحة للطلاب المهتمين بدراسات الصحافة والإعلام. ليكون مؤهلاً ، يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على درجة علمية في الصحافة أو الدراسات الإعلامية من مؤسسة معتمدة وإظهار مهارات قوية في الكتابة والبحث.


الصحفيون من جميع الأعمار مؤهلون للتقديم. يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن خمس سنوات من الخبرة في مجال الصحافة ، ويتم تشجيع الشغف لاستكشاف طرق جديدة للصحافة.


زمالة معهد رويترز في بريطانيا هو برنامج مدته سنتان يوفر للأفراد الموهوبين فرصة للعمل مع بعض الباحثين الرائدين في العالم. يجب أن يتم ترشيح المتقدمين من قبل أصحاب العمل ويجب أن يكونوا حاصلين على درجة الماجستير أو الدكتوراه في مجال ذي صلة. يقع مقر الزمالة في لندن ، ويجب أن يكون المتقدمون قادرين على الالتزام بالعيش في المملكة المتحدة طوال مدة البرنامج.


للتقدم بطلب للحصول على زمالة معهد رويترز لدراسة الصحافة ، يجب عليك أولاً إكمال بوابة التقديم عبر الإنترنت. يجب عليك بعد ذلك تقديم البيانات الشخصية وملء جميع الحقول المطلوبة وتحميل المستندات المطلوبة. أخيرًا ، يجب عليك تقديم خطابات توصية. إذا أكملت نموذج الطلب بعناية وبشكل صحيح ، فسيتم اعتبار طلبك صالحًا.


رابط التقديم منحة زمالة معهد رويترز في بريطانيا 2023



Reuters Institute Fellowship Scholarship in Britain 2023










تعليقات