القائمة الرئيسية

الصفحات


 منحة بروك للدراسة في كندا 2023


تخطط منح بروك للدراسة في إحدى الجامعات الكندية في عام 2023. وقد حصلت على منحة دراسية لتغطية مصاريفها الدراسية وغيرها من النفقات.


منحة جامعة بروك للدراسة في كندا لعام 2024/2023 مفتوحة للطلاب من جميع دول العالم. هذه المنحة للطلاب الذين أظهروا التميز في دراساتهم.


المنحة الدراسية هي واحدة من أعرق المنح الدراسية المتاحة للطلاب الذين يرغبون في الدراسة في كندا. لذا ، إذا كنت مهتمًا بالدراسة في كندا ، فعليك بالتأكيد التقدم لهذه المنحة.



نبذة عن جامعة بروك في كندا 


جامعة بروك هي جامعة خاصة تقع في سانت كاثرينز ، أونتاريو ، كندا. تأسست المدرسة في عام 1878 وتقدم برامج البكالوريوس والدراسات العليا والدراسات العليا. يبلغ إجمالي عدد الطلاب المسجلين في الجامعة حوالي 11000 طالب. تشتهر بروك بتركيزها القوي على الفنون والعلوم الليبرالية. أنتجت الجامعة العديد من الخريجين الناجحين ، بما في ذلك قادة الأعمال والصحفيين والعلماء.


تعد جامعة بروك واحدة من الجامعات البحثية العامة الرائدة في كندا ، وتحظى باحترام كبير لمعايير التدريس والبحث فيها. تم تصنيفها في المرتبة 1204 في العالم حسب تصنيفات جامعة تايمز للتعليم العالي العالمية ، وقد صممت برامجها لجذب الطلاب الذين يبحثون عن جامعة مرموقة ذات مرافق ممتازة.


تقدم جامعة بروك منحًا دراسية للدراسة في كندا في العام المقبل. المنح الدراسية متاحة للطلاب من أي جنسية وفي أي مستوى دراسي. يمكنك اختيار الدراسة في أي تخصص في جامعة بروك ، ولدى الجامعة مجموعة واسعة من الدورات للاختيار من بينها.


جامعة بروك هي مؤسسة بحثية مشهورة تقع في سانت كاثرينز ، أونتاريو ، كندا. تأسست عام 1878 وتقدم مجموعة متنوعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا في مجموعة متنوعة من التخصصات. تتمتع المؤسسة بسمعة أكاديمية قوية ومعروفة بأعضاء هيئة التدريس المتفانين والخدمات الطلابية الممتازة.



تفاصيل منحة منحة بروك للدراسة في كندا 2023



جامعة بروك هي واحدة من الجامعات الحكومية الرائدة في كندا ، وقد احتلت المرتبة 1204 في العالم من قبل QS World University Rankings المرموقة. تشتهر الجامعة ببرامجها التعليمية والبحثية الممتازة ، كما أنها معروفة بإبداعها وابتكارها.


في جامعة Brock ، نقدم منحًا دراسية للدراسة في كندا في خريف عام 2023. يمكنك الاختيار من بين أي برنامج جامعي أو ماجستير في Brock ، وستغطي المنحة الرسوم الدراسية ونفقات المعيشة. إذا كنت مهتمًا بالدراسة في كندا ، فإن منح جامعة بروك هي طريقة رائعة للبدء.



لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة دراسية ، يجب عليك أولاً التقديم. تختلف عملية التقديم حسب درجة ونوع المنحة الدراسية. تُمنح معظم المنح الدراسية في فصلي الخريف والشتاء. تختلف المواعيد النهائية للمنح الدراسية حسب الدرجة ، ولكن تُمنح معظم المنح الدراسية في فصلي الخريف والشتاء. لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة دراسية ، يجب عليك أولاً التقديم. تختلف عملية التقديم حسب درجة ونوع المنحة الدراسية. تختلف المواعيد النهائية للمنح الدراسية حسب الدرجة ، ولكن تُمنح معظم المنح الدراسية في فصلي الخريف والشتاء.



تفاصيل التمويل في منحة جامعة بروك للدراسة في كندا 2023


تقدم جامعة Brock منحًا للطلاب للدراسة في كندا ولا تزال المنح الدراسية لعام 2023 قيد الانتهاء ، ولكن من المحتمل أن تكون في نفس النطاق مثل السنوات الأخرى.


تقدم جامعة بروك منحًا دراسية ومساعدات مالية على أساس الجدارة الأكاديمية. قد تغطي المنح الدراسية الجزئية أو الكاملة الرسوم الدراسية الكاملة والإسكان والتأمين الصحي. لمعرفة المزيد عن المنح الدراسية والمساعدات المالية المتاحة ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت.


يمكن للطلاب الدوليين التقدم للحصول على جوائز ومنح دراسية من جامعة بروك. تختلف الجوائز في الحجم ، لكن معظمها يستحق 1000 دولار أو أكثر. 


للعثور على جميع المنح الدراسية والتمويل المتاح في جامعة بروك للحصول على درجات الماجستير ، يرجى النقر هناااا.


هناك العديد من المنح والجوائز المتاحة لطلاب الدراسات العليا في جامعة بروك. تشمل بعض أكثرها شيوعًا المنح الدراسية للطلاب الذين لديهم خلفية معينة أو في مجال دراسي معين ، بالإضافة إلى المنح الدراسية للطلاب الذين ينتمون إلى مجموعة عرقية أو اجتماعية اقتصادية معينة.


للعثور على معلومات حول المنح والتمويل الخاص للبحوث والدراسات العليا ودراسات الدكتوراه ، يرجى النقر هناااا "للماجستير" و هنااااا "للدكتوراه"


هناك العديد من المنح والجوائز المتاحة لطلاب الدراسات العليا في مجال البحث. تشمل بعض الجوائز الأكثر شيوعًا منحة أونتاريو للخريجين (OGS) ومنحة كندا للخريجين (CGS).



معايير القبول في منحة جامعة بروك للدراسة في كندا 2023

 

 

الدول المؤهلة: جميع المتقدمين من خارج كندا مؤهلون.


التخصصات المتاحة: جميع برامج المستوى الجامعي وتخصصات الدراسات العليا التي يتم تدريسها في Brock مؤهلة للتقدم إليها.


تخصصات الماجستير هنااا



التخصصات بكالوريوس هنااا



المؤهلات المطلوبة: المؤهلات والأهلية:


للحصول على القبول في البرامج الدراسية في الجامعة أو بكالوريوس


بكالوريوس في الثانوية العامة أو البكالوريا الدولية بالإضافة إلى شهادة بكالوريوس في الثانوية العامة


بالنسبة لطلاب الماجستير شهادة وشهادة اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى كتابة درجات وبيان دافع ورسالتين.


كيفية التقديم: يمكن للمتقدمين التقديم باستخدام برنامج جامعي أو دراسات عليا مرغوب فيه. الحصول على القبول للحصول على التقدم للحصول على واحدة من المنح المقدمة من الجامعة


المستندات المطلوبة في المنحة: المطلوب على الطلاب تقديم المستندات للجامعة:


- بيان الدرجات الأكاديمية.


- شهادة الثانوية العامة.


- شهادة بكالوريوس.


- شهادة السات لطلبة بكالوريوس.


- شهادة التوفل أو الآيلتس.


- الشهادات الدولية إن وجدت GRE / GMAT.


متطلبات اللغة: على المتقدمين تحقيق الحد الأدنى من الدرجات في إجادة اللغة الإنجليزية التالية:


  • TOEFL IBT - 80

  • IELTS Academic - 6.5

  • CAEL - 60

  • CAEL CE - 60

  • PTE Academic - 60


رابط التقديم في منحة بروك للدراسة في كندا 2023


إذا كنت مهتمًا بالدراسة في كندا في عام 2023 ، فقد تكون منحة بروك خيارًا جيدًا لك. تمنح هذه المنحة الطلاب ذوي الإنجازات الأكاديمية المتميزة بمساعدة مالية إضافية لتغطية تكاليف التعليم ، والغرفة ، والمأكل، اليك رابط التقديم.



apply for the Brock Scholarship to study in Canada 2023












تعليقات