القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة روتشستر للتكنولوجيا في أمريكا


 منحة روتشستر للتكنولوجيا في أمريكا

تقدم منحة روتشستر للتكنولوجيا في أمريكا مساعدة مالية للطلاب الملتحقين بالكلية من سكان منطقة روتشستر بنيويورك. المنحة مفتوحة للطلاب من جميع الأعمار الذين يسعون للحصول على درجة علمية في مجال متعلق بالتكنولوجيا. يجب أن يكون لدى المتقدمين 3.0 GPA وإثبات الحاجة المالية.


يمنح معهد روتشستر للتكنولوجيا منحًا دراسية للدراسة في أمريكا في خريف عام 2022. هذه فرصة للطلاب الموهوبين لاكتساب الخبرة في الولايات المتحدة ومعرفة المزيد عن الدولة وتاريخها.


يقدم معهد روتشستر للتكنولوجيا (RIT) للطلاب الدوليين فرصة التقدم للحصول على منح للدراسة في RIT في أمريكا. هذه المنح الدراسية متاحة للطلاب المهتمين بالحصول على درجة الدراسات العليا في RIT. المنح الدراسية مفتوحة للطلاب من جميع البلدان ، ويتم تقديمها على أساس تنافسي. إذا كنت مهتمًا بالتقدم بطلب للحصول على منحة RIT ، يرجى زيارة موقع المنحة اليوم.


الجائزة التعليمية متاحة لدعم الطلاب الدوليين الذين يرغبون في التقدم لبرنامج درجة الماجستير في معهد روتشستر للتكنولوجيا. يجب أن يكون لدى المتقدمين 2.5 GPA كحد أدنى وأن يكونوا في وضع أكاديمي جيد.


نبذة عن معهد روتشستر للتكنولوجيا


يعتبر معهد روتشستر للتكنولوجيا من أعرق الجامعات في الولايات المتحدة. تأسست عام 1829 وتقدم مجموعة من الدرجات العلمية ، بما في ذلك برامج البكالوريوس والدراسات العليا والمهنية. تركز المدرسة بشدة على البحث وقد تم تصنيفها من بين أفضل 50 جامعة في العالم من قبل QS World University Rankings. معهد روتشستر للتكنولوجيا هو أيضًا موطن لمعهد RIT للضوئيات ، وهو أحد المراكز الرائدة في العالم للبحث في الضوئيات.


معهد روتشستر للتكنولوجيا هو جامعة بحثية خاصة في منطقة روتشستر الحضرية ، وتقع في هنريتا ، نيويورك. تقدم الجامعة درجات البكالوريوس والدراسات العليا ، بالإضافة إلى درجات الدكتوراه والمهنية والماجستير عبر الإنترنت. RIT هي واحدة من الجامعات القليلة في العالم التي تقدم كل هذه الدرجات العلمية عبر الإنترنت. تمتلك RIT أيضًا برنامجًا بحثيًا قويًا ، حيث حصل العديد من أساتذتها على جوائز وزمالات مرموقة. تشتهر الجامعة بأساليب التدريس المبتكرة وتنوع طلابها.


تفاصيل منحة روتشستر للتكنولوجيا في أمريكا


يقدم معهد روتشستر للتكنولوجيا منحًا دراسية للطلاب للدراسة في أمريكا. هذه المنح الدراسية متاحة للطلاب من خارج الولايات المتحدة. المنح الدراسية متاحة للطلاب الذين يدرسون للحصول على درجة الدراسات العليا (الماجستير).


تفاصيل التمويل في منحة روتشستر للتكنولوجيا في أمريكا



يقدم معهد روتشستر للتكنولوجيا منحًا دراسية للدراسة في أمريكا في عام 2023. هذه المنح الدراسية متاحة للطلاب المهتمين بالدراسة في كلية أو جامعة أمريكية. المنح الدراسية متوفرة بمبالغ متنوعة وقابلة للتجديد.


سيمنح معهد روتشستر للتكنولوجيا الحد الأقصى لمبلغ المنحة النموذجي البالغ 20،000 دولار سنويًا.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة معهد روتشستر للتكنولوجيا للدراسة في أمريكا ، يجب على المتقدمين استيفاء معايير معينة. هذه المنح الدراسية متاحة للطلاب الذين يظهرون إنجازًا أكاديميًا متميزًا وإمكانية النجاح في دراساتهم.


الطلاب الأجانب مؤهلون للدراسة في أي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


هناك العديد من برامج الدراسات العليا في الجامعة ، لذا يمكنك اختيار البرنامج الذي يناسب اهتماماتك.


لكي تكون مؤهلاً للبرنامج ، يجب أن يكون لديك أوراق الاعتماد التالية: يجب أن يكون لديك شهادة في مجال ذي صلة.


يجب أن يكون المتقدمون طلابًا دوليين ليسوا مواطنين أمريكيين.


يجب أن يكون المتقدمون مسجلين حاليًا أو أتموا مؤخرًا برنامج الدراسات العليا في معهد روتشستر للتكنولوجيا في العام الدراسي 2024-2023.



تفاصيل المستندات في منحة روتشستر للتكنولوجيا في أمريكا



إذا كنت مهتمًا بالدراسة في واحدة من أعرق الجامعات الأمريكية ، فقد تكون مؤهلاً للحصول على منحة معهد روتشستر للتكنولوجيا. عادةً ما يتم تقديم طلبات الحصول على هذه الجوائز في أواخر الربيع أو أوائل الصيف ، وستحتاج إلى تضمين عناصر مثل درجاتك ودرجات الاختبار. إذا كانت لديك مؤهلات استثنائية ، فقد تتمكن من الحصول على إحدى هذه المنح الدراسية حتى لو لم يكن لديك معدل تراكمي مثالي. ضع في اعتبارك أن RIT هي مدرسة انتقائية للغاية ، لذلك ستحتاج إلى التأكد من أنك مؤهل قبل التقديم.


للتقدم لهذه المنحة ، تحتاج إلى التقديم لبرنامج درجة الدراسات العليا الذي اخترته. بمجرد قبولك في البرنامج ، يمكنك التقدم لهذه المنحة.


يتعين على المتقدمين تقديم المستندات التالية مع طلباتهم: درجة التأهيل السابقة ، وكشف الدرجات ، وشهادات إتقان اللغة الإنجليزية ، والبيان ، ونسخة من جواز السفر. الحد الأدنى من متطلبات التسجيل لطلاب برنامج درجة الدراسات العليا هو الحصول على درجة جامعية من RIT. متطلبات اللغة للمتقدمين الدوليين هي تقرير رسمي للنتائج الأكاديمية TOEFL أو IELTS أو PTE من جميع المتقدمين الذين لغتهم الأولى ليست الإنجليزية.


رابط التقديم في منحة روتشستر للتكنولوجيا في أمريكا


Apply Rochester Tech Scholarship in America





تعليقات