القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة جامعة Winnipeg للدراسة في كندا



 منحة جامعة Winnipeg للدراسة في كندا


تمنح جامعة Winnipeg منحة للدراسة في كندا في عام 2023. هذه المنحة مفتوحة للطلاب من جميع أنحاء العالم الذين يظهرون إمكانات أكاديمية متميزة.


تقدم جامعة Winnipeg منحة دراسية لدراسة الماجستير في الجامعة. هذه المنحة مفتوحة للطلاب من مختلف دول العالم.


تعد منحة رئيس جامعة Winnipeg فرصة ممتازة للطلاب الذين يرغبون في متابعة الدراسات الدولية بهدف تطوير حياتهم المهنية.


يوفر برنامج المنح الدراسية الممول للطلاب فرصة المشاركة في الأنشطة الأكاديمية المختلفة مع الآخرين من أجل إثراء معرفتهم الأكاديمية ومهاراتهم المهنية وكفاءاتهم الرئيسية في مختلف المجالات ذات الصلة. برنامج المنح الدراسية بجامعة وينيبيغ مفتوح لجميع الجنسيات وخالٍ من أي قيود اجتماعية أو سياسية أو دينية أو عرقية أو ثقافية أو اقتصادية. هذا يدل على أنه منصة ممتازة للمرشحين الحاصلين على 80٪ كحد أدنى ممن هم على استعداد للمشاركة في مثل هذه الأنشطة. تغرس هذه الأنشطة صفات القيادة الكاريزمية.




نبذة عن جامعة وينيبيغ  The University of Winnipeg


جامعة Winnipeg هي جامعة كندية مرموقة لها تاريخ غني. فهي موطن لمجموعة متنوعة من البرامج والمرافق الأكاديمية ، بما في ذلك مكتبة ذات شهرة عالمية. تشتهر الجامعة أيضًا بمشاركتها المجتمعية القوية والتزامها بالبحث والمنح الدراسية.


جامعة Winnipeg هي حرم جامعي نشط ومتنوع في وسط المدينة يربط بين الثقافات المختلفة ويغذي المجتمع المحلي والعالم بأقوى خريجيها. حصلت جامعة وينيبيغ على مكانة جامعية في عام 1967 ، لكن جذورها في التعليم تعود إلى أكثر من 145 عامًا. تقدم جامعة Winnipeg مجموعة متنوعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا ، بما في ذلك العديد من التخصصات المتميزة والفريدة التي يتم تدريسها من قبلها فقط في منطقة غرب كندا. إن برامج البكالوريوس والدراسات العليا بالجامعة عالية الجودة تجعلها خيارًا رائعًا للطلاب الذين يبحثون عن تعليم متنوع وعالي الجودة.


يحظى خريجو الجامعة باحترام كبير وتحظى تجربتهم التعليمية باحترام كبير. تحتل الجامعة باستمرار مرتبة عالية في الاستطلاعات الوطنية لسمعة الكلية ، وأحجام الفصول الصغيرة ، والتميز الأكاديمي ، والالتزام بالمعايير الدولية.


تفاصيل منحة جامعة Winnipeg للدراسة في كندا


منحة رئيس جامعة Winnipeg لقادة العالم (للطلاب الدوليين) متاحة للطلاب من جميع أنحاء العالم الذين يخططون للدراسة في جامعة Winnipeg في كندا للحصول على درجة الماجستير. تقدم المنحة الرسوم الدراسية ونفقات المعيشة الكاملة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات ، ويمكن أن تُمنح للطلاب الذين لديهم سجلات أكاديمية ممتازة والذين يرغبون في ممارسة مهنة في الشؤون الدولية.


تفاصيل التمويل منحة جامعة Winnipeg للدراسة في كندا

 

تقدم جامعة Winnipeg منحًا للطلاب للدراسة في أحد فروعها في كندا. المنح الدراسية متاحة للطلاب الذين يعتزمون دراسة دورة دراسية بدوام كامل في مجال دراسي معترف به في إحدى الجامعات الكندية. تصل قيمة المنح الدراسية إلى 20،000 دولار سنويًا.


تقدم المنحة جائزة مالية تصل إلى 5000 دولار ، بالإضافة إلى تمويل الإسكان والتأمين الصحي.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة جامعة Winnipeg ، يجب أن تستوفي المعايير التالية: يجب أن تكون مواطنًا كنديًا ، ولديك جواز سفر ساري المفعول ، ولديك سجل أكاديمي جيد.


لكي تكون مؤهلاً لمنحة رئيس منحة وينيبيغ في كندا ، يجب على المتقدمين تلبية متطلبات معينة. يشمل ذلك الحصول على متوسط ​​80 ٪ في درجة البكالوريوس ، وكونك طلابًا دوليين ، ودخول السنة الأولى من أي برنامج ماجستير. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المتقدمين إظهار الصفات القيادية. يمكنهم التقديم عبر الإنترنت ، ويجب أن يكون لديهم جميع المستندات المطلوبة قبل التقديم.


لكي تكون مؤهلاً للنظر في برنامج الجوائز في جامعة Winnipeg ، يجب على المرشحين إكمال جميع الحقول المطلوبة في نموذج الطلب الخاص بهم وتقديم نموذج الطلب المكتمل ، إلى جانب المستندات المطلوبة (في مستند pdf) ، إلى العنوان المدرج أدناه. تأكد من إكمال نموذج الطلب الخاص بك بعناية ، حيث قد تؤدي أي أخطاء إلى رفض طلبك.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة جامعة Winnipeg ، ستحتاج إلى تقديم نموذج طلب وإعادة صياغة إنجازاتك الأكاديمية. سيتم تقييم طلبك بناءً على درجاتك وأنشطتك اللامنهجية.



رابط التقديم في منحة جامعة Winnipeg للدراسة في كندا


University of Winnipeg Scholarship to study in Canada








تعليقات