القائمة الرئيسية

الصفحات

منحة حكومة شنغهاي في جامعة ECNU 2023

 

Shanghai Government Scholarship at ECNU University 2023

منحة حكومة شنغهاي في جامعة ECNU 2023


تعد جامعة شرق الصين للمعلمين مكانًا رائعًا للدراسة ، ونحن متحمسون لوجود العديد من الطلاب الدوليين الموهوبين هنا! هذا العام ، نقدم منحة 2023 للطلاب الموهوبين من جميع أنحاء العالم. نأمل أن تساعد هذه المنح الدراسية هؤلاء الطلاب في الحصول على تعليم رائع في واحدة من أفضل الجامعات في الصين.


منحة للدراسة في الصين ممولة بالكامل 2023 


يتم تقديم المنحة من قبل حكومة مقاطعة شنغهاي وجامعة شرق الصين للمعلمين معًا.


تفاصيل منحة ممولة بالكامل للدراسة في الصين 2023
منحة حكومة شنغهاي 2023 في جامعة ECNU


تقدم جامعة East China Normal في الصين منحا دراسية للطلاب في شنغهاي. تسمى المنح الدراسية منح حكومة شنغهاي ECNU.


مستوى الدراسة في منحة حكومة شنغهاي في جامعة ECNU 2023

:

يمكن للشخص الحاصل على درجة البكالوريوس (4 سنوات) أن يستمر في الحصول على درجة الماجستير (سنتان) ثم الدكتوراه (من 3 إلى 4 سنوات).


تفاصيل التمويل من منحة ممولة بالكامل للدراسة في الصين 2023 

منحة حكومة شنغهاي في جامعة ECNU  





تقدم حكومة شنغهاي منحة دراسية لمن يريد الدراسة في جامعة ECNU في الصين العام المقبل. هذه المنحة ممولة بالكامل لذلك لن يضطر الطالب للقلق بشأن أي تكاليف.


سوف يكون هناك اعفاء عن الرسوم الدراسية.


ستكون قادرًا على العيش في الحرم الجامعي مجانًا.


سيتم منح بدل شهري لجميع الطلاب الذين يدرسون في دورة دراسية.


تبلغ تكلفة برنامج الدكتوراه 3500 يوان صيني 3500 يوان صيني. ويتكلف برنامج الماجستير 3000 يوان صيني. ويبلغ تكلفة برنامج البكالوريوس البالغ 2500 يوان صيني 2500 يوان صيني. وسيحصل الطلاب الدوليون على تأمين طبي شامل.



معايير القبول في منحة ممولة بالكامل للدراسة في الصين 2023
منحة حكومة شنغهاي في جامعة ECNU  


لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة حكومة شنغهاي للدراسة في جامعة ECNU في الصين ، يجب أن تفي بمتطلبات معينة. وتشمل هذه أن يكون لديك سجل أكاديمي جيد وأن تكون من بلد جزء من منظمة شنغهاي للتعاون.


بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون المتقدمون لبرنامج ما قبل الكلية (برنامج الدراسة الصينية) حاصلين على دبلوم المدرسة الثانوية.


لكي يتم قبولك في برنامج درجة البكالوريوس أو الدراسات العليا في إحدى جامعات الصين ، يجب أن تكون حاصلاً على دبلوم المدرسة الثانوية وأن تبلغ من العمر 25 عامًا أو أقل. إذا كنت تتقدم بطلب للحصول على درجة الدكتوراه. البرنامج ، يجب أن يكون عمرك أقل من 40 عامًا وأن تكون قد أكملت درجة الماجستير. إذا كنت تتقدم لبرنامج الماجستير ، فيجب أن يكون عمرك أقل من 35 عامًا وأكملت درجة البكالوريوس. لا يمكنك الحصول على أي منح دراسية أخرى من قبل الحكومة الصينية أو المعاهد.


كيفية التقديم في منحة ممولة بالكامل للدراسة في الصين 2023 
منحة حكومة شنغهاي في جامعة ECNU  


للتقدم بطلب للحصول على منحة للدراسة في الصين في عام 2023 ، سوف تحتاج إلى تقديم طلب إلى حكومة شنغهاي. سيتم تقديم المنحة من قبل جامعة ECNU ، لذا تأكد من التقديم هناك!


يجب على جميع المتقدمين الدوليين التقديم عبر الإنترنت. يجب عليهم تحميل جميع الوثائق اللازمة. مطلوب رسوم معالجة الطلب بالنسبة للطلاب المرشحين.


لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة حكومة شنغهاي ECNU 2023 ، ستحتاج إلى تقديم نموذج طلب مكتمل ، ونصوص رسمية ، وخطاب توصية. ستحتاج أيضًا إلى تقديم دليل على إنجازك الأكاديمي ، مثل الدرجات ودرجات الاختبار.


للقبول في برنامج البكالوريوس في إحدى المدارس ، تحتاج إلى تقديم نسخة وخطابات توصية ودرجة اختبار.


لتتمكن من الدراسة في بلد أجنبي ، تحتاج إلى إكمال نموذج طلب وتقديم بعض المستندات المهمة ، مثل جواز السفر ، وشهادة أو دبلوم المدرسة الثانوية ، وشهادات إتقان اللغة ، والشهادة الصحية. يمكن لولي أمر الطالب كتابة خطاب ضمان للمساعدة في جعل عملية التقديم الخاصة بك تسير بسلاسة.


يحصل بعض الأشخاص على درجة علمية من مدرسة تسمى مدرسة "الماجستير" أو "الدكتوراه". عادة ما تكون هذه الدرجات متقدمة قليلاً أكثر من درجة "البكالوريوس". قد تكون مفيدة للأشخاص الذين يريدون فعل شيء أكثر في حياتهم.


للتقدم للدراسة في ENCU ، ستحتاج إلى ملء نموذج الطلب ، وإرسال النصوص الخاصة بك وخطابات التوصية ، وتقديم خطة دراسة بحثية وخطاب تحفيزي. إذا كنت تتقدم للدراسة للحصول على درجة البكالوريوس ، فستحتاج أيضًا إلى تقديم نسخة من جواز سفرك وخطابين توصية وشهادة صحية. إذا كنت تتقدم للدراسة للحصول على درجة الدكتوراه.، ستحتاج أيضًا إلى تقديم خطاب قبول من الجامعة. أخيرًا ، ستحتاج إلى تقديم شهادة إجادة اللغة إذا كنت تتقدم لدراسة اللغة الإنجليزية كلغة أولى.


موعد للتقديم في منحة حكومة شنغهاي في جامعة ECNU 2023


أن الموعد النهائي للتقدم بطلب للحصول على منحة ECNU هو 10 مايو 2023



رابط التقديم في منحة حكومة شنغهاي في جامعة ECNU 2023


Shanghai Government Scholarship at ECNU University 2023

















تعليقات